كنوز ميديا متابعة كاس العالم 2014

يقدم اللاعب رافائي فاران مدافع نادي ريال مدريد الإسباني مستوى رائع مع منتخب بلاده فرنسا في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل ، حيث يعتبر أحد اللاعبين الرئيسيين في الفريق في تلك البطولة.

شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية تقول أن لاعب قلب الدفاع الشاب المتميز قد استعاد مستواه الرائع و كامل لياقته البدنية خلال تواجده مع منتخب الديوك الفرنسي في المونديال ، حيث ظهر بهدوء كبير و ثقة في المباراتين اللتين لعبهما الديوك في البطولة حتى الآن.

و ذكرت الشبكة أن ذلك المستوى الكبير الذي ظهر به فاران سوف يضع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي في حيرة كبيرة من أمره في اختيار ثنائي قلب الدفاع للفريق خلال الموسم المقبل 2014-15.

في حين يتواجد إلى جانب فاران الثنائي سيرجيو راموس و بيبي اللذان شاركا بصفة أساسية في الموسم المنقضي 2013-14 بسبب تعدد إصابات المدافع الفرنسي في الركبة و هو ما أبعده عن المشاركة مع الفريق في معظم المباريات.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 20 عاماً كان قد ظهر بشكل رائع مع الريال في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد في لشبون في مايو/أيار الماضي ، و في حالة استمراره متعافياً بهذا الشكل الرائع فسوف يكون الخيار صعب امام المدرب صاحب ال 55 عاماً على اختيار ثنائي قلب الدفاع في الميرينجي في الموسم المقبل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here