كنوز ميديا متابعة كاس العالم 2014

عادت الحيرة من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني ، حيث سيكون على كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الاختيار بين الثنائي إيكر كاسياس و دييجو لوبيز حارس مرمى الفريق من أجل التواجد بشكل أساسي في الدوري الإسباني في الموسم المقبل.

شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية تقول أن القرار النهائي و الذي سيكون حاسماً بشكل كبير في تلك العملية سيكون للخبير ويليام فيكي مدرب حراس المرمى في النادي الملكي ، حيث هو من كان قد اختار أن يكون لوبيز أساسياً في الليجا في الموسم المنقضي 2013-14.

و ذكرت الشبكة أن المدرب الإيطالي يثق في اختيارات المدرب المخضرم كثيراً ، و يرغب في معرفة رأيه في هذا الاختيار أيضاً هذا الصيف ، من أجل الاعتماد على أحدهما أساسياً في الليجا و الآخر في كوبا ديل راي و دوري أبطال أوروبا.

في حين كان قد شارك دييجو لوبيز / 32 عاماً / بشكل أساسي ف يالليجا الموسم المنقضلي و حصل الريال على المركز الثالث ، اما القديس إيكر فقد قاد الريال للتتويج ببطولتي كوبا ديل راي و التشامبيونزليج و اللذان تواجد فيهما بشكل أساسي في حراسة مرمى الفريق.

لكن ظهور الحارس صاحب ال 32 عاماً بمستوى سيئ للغاية في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل مع منتخب لا روخا قد يؤثر بشكل كبير على معنوياته خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ، مما قد يجعل فيكي يفضل لوبيز مجدداً لحراسة مرمى الفريق في الليجا ، لكن سيبدأ المدرب الخبير في تحديد هوية الحارس الأساسي للميرينجي بداية من 14 يوليو/تموز المقبل و عند بدء فترة الإعداد للفريق.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here