كنوز ميديا متابعة كاس العالم 2014

أعترف نجم مان يونايتد والمنتخب البرتغالي لويس ناني ، بأن الحزن هو السائد حالياً داخل كتيبة المدرب باولو بينتو ، وذلك عقب التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام الولايات المتحدة الأمريكية صباح الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بالمونديال البرازيلي .

وقال ناني في تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية ” بالطبع ، نحن نشعر بخيبة آمل كبيرة ، لأننا أردنا الفوز في المباراة وإحياء آمالنا في التأهل للدور الثاني ، ولكن هذا لم يحدث ” .

وأضاف ” الآن ، مهمتنا أصبحت أكثر صعوبة ، وهذا سيسبب لنا الحزن جميعاً ، ولكن مباراة اليوم كان صعبة للغاية في نهاية المطاف ، والآن علينا الإستعداد بشكل جيد للمباراة المقبلة ، وسوف نرى بعد ذلك ما يمكننا القيام به ” .

وأشار ” دخلنا مباراة الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الفوز بها ، وبذلنا جميعاً قصارى جهدنا ، ولكننا لم نكن في الموعد بالشوط الثاني ، لذا فإن المباراة بعد ذلك كانت معقدة للغاية ، قبل أن نسجل هدف التعادل في الثواني الأخيرة “.

وإختتم ناني تصريحاته ، قائلاً ” نحن ندرك أنه من الصعب للغاية التأهل للدور الثاني ، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا أمام غانا للفوز بتلك المباراة ، وسننتظر لنرى ما سيحدث بعد ذلك ” .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here