كنوز ميديا متابعة كاس العالم 2014

عاد نادي ريال مدريد الإسباني ليعلن عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب رحيم ستيرلينج جناح نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و ذلك من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق خلال الموسم المقبل.

شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية تقول أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي معجب للغاية بقدرات اللاعب الدولي الإنجليزي و قد يطلب من إدارة النادي التحرك بقوة من أجل ضمه إلى ملعب سنتياجو برنابيو هذا الصيف.

و ذكرت الشبكة المدريدية بأن اللاعب الشاب الموهوب قد قدم موسماً متميزاً مه نادي المرسيسايد في الموسم المنقضي في البريمييرليج 2013-14 ، حيث تمكن من تسجيل تسعة أهداف و تمكن من صناعة سبعة أهداف اخرى لزملائه ، حيث كون شراكمة هجومية شرسة مع الثنائي دانييل ستوريدج و لويس سواريز.

في حين كان قد عمل برندان رودجرز المدير الفني للريدز على تحسين أداء اللاعب الهجومي و الاستفادة من مهاراته في المراوغة و سرعته العالية في نقل الهجمات على أكمل وجه ، حيث كان أحد النجوم الرئيسيين في الفريق في الموسم المنقض رغم صغر سنه.

يذكر أن الجناح الموهوب صاحب ال 20 عاماً / ذو الأصول الجامايكية / يتواجد حالياً مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل ، و قد قدم مستوى متميزاً خلال المباراتين السابقتين للفريق ضد إيطاليا و أوروجواي و اللتان خسرهما الأسود الثلاثة ليودعوا المونديال من الدور الأول و تعتبر مباراتهم أمام كوستاريكا / المتأهل سلفاً للدور الثاني / تحصيل حاصل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here