كنوز ميديا – متابعة

يرغب المدير الفني الجديد لنادي برشلونة لويس إنريكي في تعيين قائد جديد للفريق الكتالوني بعد رحيل الثلاثي كارليس بويول، تشافي هرينانديز و فيكتور فالديز.

ويأتي وراء هذا الثلاثي أندريس إنييستا ثم ليو ميسي، ولكن لويس إنريكي لا يرغب في الاعتماد على الأقدمية في اختيار قائد الفريق ويريد لاعبا يثق فيه ويكون مرجع على أرضية الميدان والمفضل لهذا الدور بالنسبة له هو الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ، بحسب ما ذكرت صحيفة ” الكونفيدنسال.

وقد كان ماسكيرانو أشار بعد نهاية هذا الموسم لإمكانية رحيله ولكن في الحقيقة لويس إنريكي فعل المستحيل لإقناعه بالبقاء على ملعب الكامب نو وقام النادي بتمديد عقده.

وقد كان هناك وضع مشابه في ريال مدريد، حيث حاول جوزيه مورينيو تغيير طريقة اختيار القائد في الفريق الأبيض وكان يسعى لتعيين تشابي ألونسو كقائد للفريق وذلك خلال صيف عام 2011 ولكن إدارة النادي تجاهلت طلبه.

ويريد إنريكي أن ينقل صفاته التي يتميز بها إلى برشلونة، ويرى في ماسكيرانو الأفضل ليلعب هذا الدور ويرتدي شارة القيادة وأيضا من جهة أخرى فإن سيرجيو بوسكيتس مطالب بأن تكون لديه مهام أخرى بعد رحيل تشافي ، المدرب وإدارة النادي تعتقد أن لاعب خط الوسط يجب أن ينمو وتكون لديه مسؤوليات أخرى داخل غرفة خلع الملابس.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here