كنوز ميديابابل

أعلن المرشح الفائز عن ائتلاف دولة القانون أسكندر وتوت عن إرسال تعزيزات من المنتسبين والمتطوعين الى القوات العسكرية في محافظة الانبار.

وأضاف وتوت الذي كان يشغل منصب نائب رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان السابق  ان “الجيش في الانبار لم يتفكك وسيواصل عملية تحرير المناطق، وتم ارسال تعزيزات له من المنتسبين والمتطوعين لدعم القطاعات العسكرية هناك”.

وأضاف ان “قوات الجيش قامت بالامس بقتل ثلاثة من قادة عصابات داعش الارهابية، اثنان منهم يحملان الجنسية السعودية والاخر جزائري”.

وأشار وتوت الى ان “عملية الانسحاب التي تجري في بعض مناطق الانبار جاءت بناء على خطط عسكرية موجه لضرب معاقل داعش وقد وضعت خطط للايقاع بهم وقتلهم بالكامل واعتقال المتعاونين معهم الذين مهدوا لهم الطريق وخانوا الشعب”.على حد تعبيره.

وبين ان “عدد المتطوعين بلغ أكثر من الفي متطوع ارسلوا الى الانبار وهم مدربون على كافة الاسلحة ولديهم امكانية كبيرة ومعنويات وهمة عالية في سحق الاعداء”.

ولفت النائب عن القانون الى “تجنيد عشائر من الانبار وصلاح الدين ابنائها للدفاع عن مناطقهم ومقاتلة الارهابيين وقد اعلنت تعاونها التام مع القوات الامنية”.

وكان المتحدث باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الفريق قاسم عطا أعلن امس اعادة نشر القوات في القائم للسيطرة وتحشيد اكبر عدد من القطعات مع ضمان مسك المناطق، وذلك بعد انباء سيطرة عصابات داعش على منفذ القائم الحدودي المحاذي لسوريا.انتهى / وكالات

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here