كنوز ميديا – متابعة /

 

رفض المجلس الاسلامي الاعلى، الاحد، استقدام قوات عسكرية اميركية للتدخل في حل الازمة الامنية الحالية، مقللاً من قدرة الحكومة على التعامل باحترافية وحكمة في ادارة الازمة.

 

وقال القيادي في المجلس فادي الشمري، في تصريح صحفي” أن “المجلس لا يعول كثيراً على سياسات الحكومة في التعامل باحترافية وحكمة خلال الازمة الراهنة”، مؤكدا القول “سنأخذ”زمام المبادرة قريباً ونحرر اراضينا بامكانياتنا الذاتية ومساعدة حلفائنا ان تطلب الامر ذلك”.

 

وشدد الشمري، انه “نرفض بشدة استقدام قوات عسكرية اميركية، لان نتائج لك ستكون عكسية ووخيمة وسلبياتها اكبر من فوائدها”، مشبهاً وجود قوات اجنبية على ارض العراق بكونها “هيمنة جديدة بحجة المساعدة والادهى انها ستأتي بشروط”.

 

1 تعليقك

  1. والله بسطال الجندي الاميركي اشرف من عمار ومن مقتدئ وابوة لو لا تضحية الاميركان لماعرف الحرية عمار ومقتدئ بعد ان انقلبوا علئ اعقابهم اولاد الخنازير هيهات ان تحكمونا ياقذارة الشيعة نحن الشيعة لا نتشرف بعائلة ال حكيم التي باعت عبد الكريم قاسم للبعثيين وال صدر عملاء البعث الصدامي واليوم التااريخ يعيد نفسة عندما يقفون بوج الشعب العراقي ويقفون مع ازلام البعث من متحدون ضد المالكي والله سنبقئ نلعنكم الئ يوم يبعثون ونحرق لشش ابائكم ياخنازير

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here