كنوز ميديا/ بغداد – أعلنت وزارة الدفاع العراقية، السبت، عن تدمير اوكار لتنظيم “داعش” وقتل عدد من عناصر التنظيم بعمليات نوعية في محافظة الانبار، فيما اشارت الى ان طيران الجيش يواصل تأمين الغطاء الجوي للقطعات البرية والمواقع الحيوية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه، إنه “استنادا إلى المعلومات الاستخباراتية الدقيقة والتعاون الجاد من قبل المواطنين نفذت قطعات قيادة فرقة المشاة الآلية الثامنة عمليات نوعية تمكنت خلالها من تدمير عدد من أوكار داعش الإرهابية وقتل عدد من عناصر التنظيم في مناطق متفرقة ضمن قاطع عمليات الانبار”.

وأضافت الوزارة أن “قيادة طيران الجيش تواصل عملياتها الجوية ضمن قاطع عمليات صلاح الدين وتكثف طلعاتها المسلحة والاستطلاعية في مصفى بيجي لتأمين الغطاء الجوي للقطعات البرية والمواقع الحيوية بالإضافة إلى جهودها الاستثنائية في إيصال الإمدادات العسكرية والغذائية والطبية إلى الوحدات الماسكة لقواطع العمليات”.

يذكر أن” العراق يعاني من عدم استقرار في الأوضاع الامنية وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم “داعش” على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو محافظة صلاح الدين وسيطرتهم على بعض مناطقها، قبل أن تتمكن القوات الأمنية من استعادة السيطرة على العديد من المناطق.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here