كنوز ميديا _ متابعة كاس العالم 2014

مارسيلو يرفض الاستهانة أو الاستهتار بالأسود

ادعى الظهير الأيسر للمنتخب البرازيلي “مارسيلو” أنه لا توجد مباراة سهلة في كأس العالم، وذلك قبل المباراة التي يعتبرها الكثيرون “سهلة جداً” بالنسبة للسيليساو ضد ممثل أفريقيا “المنتخب الكاميروني” الذي سقط بسهولة أمام المكسيك وكرواتيا في أول مباراتين.

وعلى الرغم من ظهور الأسود الكاميرونية بمستوى أقل من المتوسط في المونديال، خاصة في المباراة الأخيرة ضد كرواتيا التي حسمها مودريتش ورفاقه برباعية مع الرأفة، إلا أن مارسيلو رفض الاستهانة برفاق إيتو، وذلك لتفادي حدوث مفاجأة غير متوقعة كما فعل منتخب كوستاريكا أمام أوروجواي وإيطاليا.

وقال مدافع ريال مدريد للصحفيين “في كأس العالم ليست هناك مباراة سهلة، نحن نعرف ما يُمكن أن تفعله الكاميرون، فهي تمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، وعلينا أن نخوض المباراة بتركيز وأن نقوم بعملنا على أكمل وجه، والجميع يعرف أن البرازيل تحترم كل المنافسين”.

كما تعهد بتقديم الدعم الكامل لزميله فريد ليساعده على تسجيل هدفه الأول في البطولة، وفي هذا الصدد قال “نحن لا نعطي الكرة فقط لفريد كي يُسجل، لكن لأن هذا واجبنا جميعاً، لكننا لا زلنا بحاجة إلى مزيد من التحسين في بعض الأشياء، ولا زالنا بحاجة إلى التحسن في بعض الأشياء، وأعتقد أننا تطورنا في المباراة الثانية عن الأولى، وهذا هدفنا”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here