كنوز ميديا / بغداد – بدء الالاف من اتباع التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر، السبت، استعراضا في مدينة الصدر شرقي بغداد، لاعلان “سريا السلام” لحماية المقدسات الدينية ودور العبادة لجميع الطوائف العراقية، وذلك تلبية لدعوة الصدر الية الاسبوع الماضي.

وقال مصدر إن الالاف من اتباع التيار الصدري بدأوا، صباح اليوم، باستعراض نظموه في مدينة الصدر شرقي بغداد، لاعلان “سرايا السلام” الخاصة بحماية المقدسات الدينية ودور العبادة لجميع الطوائف العراقية، والتي دعا اليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

واضاف المصدر أن المشاركين في هذا الاستعراض هم من مختلف مناطق بغداد، مشيرا الى ان هؤلاء المشاركين يدعمون الجيش العراقي في محاربته على الارهاب.

وتابع ان” القائمين على الاستعراض اكدوا انه “من بين الرسائل التي يوجهها هذا الاستعراض هو منع عودة المحتل للبلاد او تدخله بالشؤؤون الداخلية، فضلا عن انه رسالة ايضا الى دول المنطقة التي تتدخل بشؤون العراق”.

يذكر ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا، السبت الماضي (14 حزيران 2014)، أنصاره الى تنظيم استعراض عسكري موحد في كل محافظة على حدة، فيما اشترط أن يكون تنظيم الاستعراض من جهة متخصصة موحدة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here