ذكرت العديد من التقارير في الصحافة التركية بأن نادي جلطة سراي قد توصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح الفريق هذا الصيف.

صحيفة حريات التركية تقول أن أونال أيسال رئيس النادي التركي قد التقى فلورنتينو بيريز رئيس الريال الذي أعطاه الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب صاحب ال 25 عاماً.

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من ارتباط اللاعب بالرحيل عن ملعب سنتياجو برنابيو طيلة انتقالات الصيف الحالي إلا أنه قد أعلن بأنه يرغب في البقاء مع الريال حتى نهاية عقده.

فيما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية بأن الريال لوس بلانكوس قد قرر فتح مزاد على اللاعب في الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات لمن يرغب في ضمه.

لكن يبدو أن النادي التركي قد اقترب من الاتفاق على ضم اللاعب إلى ملعب تورك تيليكوم أرينا قبل إغلاق باب الانتقالات في 2 سبتمبر أيلول المقبل على الرغم من اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بضمه أيضاً هذا الصيف.

يذكر أن جلطة سراي يحق له ضم اللاعب بعدما سمح الاتحاد التركي للأندية بضم 10 لاعبين أجانب بداية من موسم 2013-14 حيث يمتلك النادي 9 لاعبين أجانب في صفوفه.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here