تاتا يوجه اللاعبينظهر تاتا مارتينو في المؤتمر الصحفي بعد ان حصل برشلونة على اول لقب في هذا الموسم ، و كما وعد اهدى الفوز بلقب السوبر الى تيتو فيلانوفا و تحدث عن الثنائي ميسي و نيمار.

في البداية تحدث عن ميسي و نيمار : “ميسي و نيمار كانا واضحين في بداية المباراة ، و خصوصا عندما تكون الكرة معنا ، و كانا الاكثر وضوحاً لدينا”.

و عن فرص اتليتكو مدريد : “كان هناك 3 فرص خطيرة ، تصدى فالديس لاثنين منها ، فيكتور فالديس حارس عظيم ، فعل امور ايجابية للغاية و يجب اصلاح الامور و تمديد عقده”.

و عن التحكيم : “نيمار قدم اداء جيد و كان لدي شعور انه كان مُتعباً ، و ليس لدي شيء لاقوله حول التحكيم”.

و عن انيستا : “اعتقدت اننا يجب ان نبدأ بهذه التشكيلة التي دخلنا بها ، لا يوجد شيء لاقوله حول انيستا”.

و عن تيتو فيلانوفا : “انه بالضبط ما قلته يوم امس ، لم يتغير شيء ، لقب اليوم هو نتيجة لجهد الموسم الماضي ، اذا حققنا لقب دوري ابطال اوروبا ، فانه سوف يكون للابطال تيتو و رجاله”.

و عن الاخطاء : “كان هناك فشل في ذلك ، كان القصد اعطاء ايقاع للفريق و ليس تخفيض المستوى ، قمنا بـ10 اخطاء مقابل 23 لاتليتكو مدريد”.

و عن العطلة التي سوف يمنحها للاعبيه : “لقد اعطينا اللاعبين يوم عطلة لانهم يستحقون ذلك”.

و عن مستوى الفريق : “المهم في المباراة هو الفوز حتى و ان لم يكن المستوى جيد ، كان لدينا سرعة اكبر و دقة اكبر في المساحات ، لقد بدأ الموسم لتوه و اعتقد ان البداية لم تكن سيئة ، الفريق بحاجة الى ان يصبح قوياً مرة اخرى”.

و عن ميسي : “لقد تحدثت معه و من المثير للاهتمام انه يستطيع المشي بعيداً عن المرمى لتبادل الكرات”.

و عن نيمار و ميسي : “لقد قدما مباراة جيدة باعتراف الجميع ، و لم يرتبطا كثيرا ، فقد انغلق قليلاً على العكس من الميسي الذي يعود الى الخلف ، و لا نستطيع الحكم على اللاعبين من الان”.

و بخصوص الضغط : “اليوم و كما هو الحال في المباراة الاولى ، كان لدينا ضغط جيد ، حتى الان لعبنا مع فرق اقل مستوى من اجل المضي قدماً ، و عندما نضغط على الخصم يجب ان نلعب في منطقته”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here