تلقى نادي ريال مدريد الإسباني عرضين من ناديين كبيرين في أوروبا من أجل التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق هذا الصيف.

الصحفي الإسباني الشهير خوسيبا لاراناجا قد قال لبرنامج البارتيدو دي لاس 12 بأن ناديي أرسنال و باريس سان جيرمان قد تقدما بعرضين إلى النادي الملكي من أجل التعاقد مع الحارس في الصيف الحالي.

وأعلن خوسيبا أيضاً بأن نادي مانشستر سيتي من المحتمل أن يتقدم بعرض هو الآخر في الفترة المقبلة من أجل ضم الحارس صاحب ال 32 عاماً إلى ملعب الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال خوسيبا ” لقد تلقى كاسياس عرضين ، أحدهما من أرسنال و واحد آخر من باريس سان جيرمان ، اثنان من الصفقات الجيدة وطويلة الأمد ، ولكنها ليست فريدة من نوعها “.

وتابع حديثه قائلاً ” في حين أن مانويل بيليجريني يرغب هو الآخر في التعاقد مع حارس لصالح مانشستر سيتي وطلب من الإدارة أن تهتم بحالة إيكر كاسياس بحالة ايكر كاسياس ، و حارس المرمى قال لا لهذه العروض “.

واختتم قائلاً ” الجلوس احتياطياً في مباراة غرناطة تسبب في أزمة لكاسياس ، و خاصة أن هذا الموسم هو الذي يسبق كأس العالم ، فقد فكر كاسياس في ترك مدريد “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here