أجرى لاعب وسط برشلونة، سيسك فابريغاس، مقابلتين مع “TVE 1” وبرنامج “Esport” على قناة “TV3″، و تطرق خلالهما للحديث حول واقع الفريق، وبطبيعة الحال، شائعات الصيف التي ربطته بالانتقال إلى مانشستر.

و قال سيسك لـ “TVE” حول مزاعم انتقاله الى مانشستر يونايتد:”لم أقل يوماً أنني أردت الذهاب، ولا حتى ناقشت هذا الأمر مع الرئيس أو المدرب، لا يمكن أن نستشف الحقيقة من خلال كلمات بعض الصحفيين على التويتر، فحلمي لا زالت أريد تحقيقه هنا”.

و فيما يخص المستقبل : “أنا حريص على فعل المزيد من الأشياء، والالتزام هنا و كما أنني فخور بأن أكون في هذا النادي”، و عن المدرب الجديد: “لقد فوجئنا به، و المستوى حقيقة كان إيجابياً، و علاقتنا تقوم على التفاهم و الاحترام، و أشعر أنه الرجل الذي يفهم كرة القدم، ويعرف كيف يمكننا أن نتحسن جميعاً … و هو من نوعية الناس الذين يستطيعون اقناعك عبر الحديث معه”.

و أما عن مباراة يوم الأربعاء في كأس السوبر ضد أتلتيكو مدريد: “ستكون مواجهة صعبة، لأنه فريق قادر على المنافسة، ودائما ما يسجل الأهداف بغزارة، و هو يعرف كيفية الفوز في الوقت المتأخر، وعلينا أن نحترمه 100%، و بالنسبة لديفيد فيا، فهو واحد من أفضل المهاجمين التي قابلتهم في مسيرتي”.

ورداً على سؤال حول الشكوك التي تحيط بأدائه فوق أرضية الملعب، اعترف فابريغاس: “أنا معتاد على ذلك، و دائماً ما أتناقش حياله، فهذا جزء من مهنتي، و عملي يوماً بعد يوم، و لا أعتقد أن ذلك سيؤثر علي بفضل الخبرة والنضج اللذين اكتسبتهما”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here