متابعة / كنوز ميديا – نفى مصدر رفيع في اتحاد الكرة الإماراتي اعتذار الأخير لنظيره العراقي عن استضافة مباريات منتخب العراق في تصفيات آسيا 2015.

وأضاف المصدر لم نفاتح الإخوان في الاتحاد العراقي لكرة القدم بشأن اعتذار الإمارات عن استضافة مباريات منتخب العراق ضمن تصفيات كأس آسيا 2015 ولا حتى تغير موعد المباريات.

وأكد المصدر تفاجئنا بتصريح الناطق الرسمي للاتحاد العراقي نعيم صدام لجريدة “الملاعب اليوم” بخصوص نقل مباريات العراق إلى الكويت أو إيران أو الأردن نتيجة اعتذار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وبين المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه بأن الاتحاد الإماراتي خاطب انديه الشباب والوصل والنصر لاستضافة مباراة العراق والسعودية، والمقرر أن تقام في الخامس عشر من شهر أكتوبر وذلك لانشغال ملعب النادي الأهلي بمباريات كاس العالم للناشئين التي سوف تنطلق في السابع عشر من نفس الشهر أي بعد يومين من موعد مباراة العراق والسعودية.

وختم المصدر حديثه مشددًا على أنه ستبقى دائمًا ملاعب الإمارات مفتوحة للأشقاء العرب وقد استضفنا ولسنوات طويلة مباريات العراق، ومباريات اليمن أيضاً ولم نعتذر يوماً عن استضافة أي مباراة.انتهى99

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here