بغداد / كنوز ميديا – اكد مصدر مقرب من الكادر التدريبي للمنتخب الوطني ان مدرب الفريق فلادمير بتروفيتش طالب الاتحاد العراقي لكرة القدم بالسماح للاعبين كرار جاسم وعلي حسين رحيمة بالعودة الى صفوف المنتخب.

وقال المصدر ان بتروفيتش طالب اعضاء اتحاد الكره وعلى راسهم رئيس الاتحاد ناجح حمود بالصفح عن اللاعبين كرار جاسم وعلي رحيمة من اجل استدعائهم للمنتخب الوطني العراقي قبل مباراة السعودية في منتصف تشرين الاول المقبل لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى كأس اسيا 2015.

واضاف ان بتروفيتش كان قد طلب استدعاء كرار ورحيمة لمباراة تشيلي الودية التي خسرها المنتخب العراقي بسداسية نظيفة الا ان اتحاد الكرة عارض طلب بتروفتش زاعما ان اللاعبين عليهما قرارات انضباطية تحرمهم المشاركة مع المنتخب في الوقت الراهن.

يذكر ان بتروفيتش أكد في جلستة الاخيرة مع اعضاء اتحاد الكرة عزمه على ابعاد بعض لاعبي منتخب الشباب من المنتخب الاول واستدعاء بعض اللاعبين المتميزين في الدوري العراقي خاصة من فرق المقدمة في الدوري وانه يجب على الاتحاد استدعاء اللاعبين كرار جاسم وعلي رحيمه من اجل حل الخلافات العالقة كون اللاعبين من اهم اولويات المدرب للمرحلة المقبلة.انتهى99

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here