بغداد / كنوز ميديا – اكد رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة الرياضي علاء كاظم حول الانباء التي تتردد في الاوانه الاخيرة بشأن وجود اتفاق بين ادارتي الطلبة والنفط حول نتيجة المباراة في الجولة المقبلة من الدوري والتلاعب بنتيجتها لصالح الانيق.

ونفى رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة علاء كاظم، الأحد، إتهامات الفريق بالإتفاق مع نادي النفط بشان مباراة الفريقين بدوري النخبة، معتبرا ان الطلبة أسمى وأرفع من هذه التصرفات اللا أخلاقية، فيما أكد ان الفريق يسعى بكل قوة لتحقيق النتائج الإيجابية من اجل ضمان البقاء بالنخبة.

وقال علاء كاظم: إن الأنباء التي تتحدث عن إتفاق بين إدارتي الطلبة والنفط بشأن مباراة الفريقين في الجولة المقبلة من دوري النخبة عارية عن الصحة، معتبرا أن فريق الطلبة ذي التأريخ المشرف بعيد كل البعد عن هذه الإتهامات ويحترم تأريخه وامتداده في الكرة العراقية.

وأضاف كاظم أن الطلبة أسمى وأرفع من أن تكال إليه هذه الإتهامات المغرضة التي من شأنها تثبيط همة وعزيمة اللاعبين لغايات ومآرب في نفوس بعض المحسوبين على الوسط الكروي، مشيرا إلى أن الطلبة سيقدم كل ما لديه من أجل كسب النقاط وتحقيق النتائج الإيجابية لضمان بقاءه في دوري النخبة. انتهى 99

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here