بغداد / كنوز ميديا – اكد مصدر مقرب من الحارس الدولي محمد كاصد حارس نادي الشرطة ان الاخير سوف يوقع على كشوفات نادي الزوراء الموسم المقبل . وقال المصدر ان كاصد يراهن على وجوده مع الزوراء من اجل استرجاع مكان كحارس اساسي في المنتخب الوطني .

على صعيد متصل ذكر مدرب حراس منتخبنا الوطني الكابتن عبد الكريم ناعم ان مسالة استبعاد الحارس الدولي محمد كاصد هي مسالة فنية وليس هناك اي عداء مع حارس نادي الشرطة . واكد ناعم ان استبعاد كاصد جاء بقرار فني بسبب ان كاصد لايشارك اساسيا مع ناديه الشرطة الامر الذي يصعب من مسالة تقييمه واشار انه مقتنع بالحراس الثلاث الذين تم استدعائهم لصفوف المنتخب وهم نور صبري من النفط وجلال حسن من اربيل ومحمد حميد حارس نادي الشرطة.

يشار ان كاصد من مواليد 10 ديسمبر 1986 بدأ مسيرته الكروية مع نادي الشرطة العراقي في عام 2005، ولعب مع نادي الزوراء قبل أن ينتقل موسم 2009-2010 إلى نادي أبوب القبرصي. و قد بدأ باللعب مع منتخب العراق لكرة القدم في عام 2007، وقد كان مع الفريق الفائز في كأس آسيا 2007 التي فاز بها المنتخب العراقي وكان بطل آسيا آنذاك. شارك مع المنتخب في بطولة كاس القارات وقد شارك في جميع المباريات الثلاثة ولم يدخل مرماه سوى هدف واحد من المنتخب الأسباني.وقد حصل محمد كاصد على لقب ثاني احسن حارس في كاس القارات. انتهى99

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here