قال مدرب نادي القوة الجوية السوري حسام السيد انه غير راضي عن اداء فريقه رغم الفوز الذي تحقق على نادي بغداد . واكد السيد ان لاعبيه مطالبين بالمزيد من اجل تضييق الخناق على الشرطة متصدر الترتيب . كما اشار الى ان الجوية الان لاينظر الى الفرق بل المهم هم تحقيق الفوز في كل مباراة . وكان خطف فريق نادي الجوية نقاط مباراته الثلاثة من بغداد في لقاء جرى، على ملعب الشعب الدولي وانتهى بهدف جوي وحيد دون رد من بغداد. الجوية لعب الشوط الأول وطموحه الخروج فائزا وكان ذلك واضحا من خلال الزيادة العددية في هجمات الفريق التي شكلت ضغطا على دفاعات بغداد الذي بدت صفوفه مفككة إلا أن هجمات الجوية كان ينقصها التركيز حيث نجم هجومه مصطفى كريم أضاع لوحده فرصتين غير قابلتين للضياع . بغداد كانت له طلعات لكنها قليله حيث هددت واحدة منها مرمى الجوية بكرة اجتازت خط المرمى إلا أن صافرة الحكم لم تعلن عن هدف لبغداد وتتحمل راية المساعد هي الأخرى هذا الخطأ الذي حرم بغداد من هدف صحيح.
الشوط الثاني أكد الحيازة والسيطرة للجوية مع تنوع الهجمات من الجوانب أو الاختراق من الوسط إلا أن الحال استمر وغاب التركيز أيضا في طلعات الجوية ، لكن الدقيقة 56 أكدت الضغط الجوي حين أعلنت تسديدة مصطفى كريم عن هدف الجوية الأول الذي جاء في وقت كان الجوية بحاجة له.
بغداد لم يجد حلولا من اجل معادلة النتيجة واستمر الضغط الجوي مع ارتفاع في الخط البياني له وتسابق لاعبو الجوية في تهديد مرمى بغداد وألغت راية المساعد هدفا للاعب الجوية محمد عبد الزهرة بداعي التسلل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء إلا أن المباراة بقيت على حالها بالهدف الجوي الوحيد حتى صافرة النهاية .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here