هداف ليون يُجبر رئيسيه على بيعه لجيوش المدينة

وضع المهاجم الفرنسي “بافيتيمبي جوميس” فريقه ليون في مأزق، وذلك بعد رفضه تمديد عقده الذي سينتهي بعد عام من الآن، ليُجبر رئيسه “ميشيل أولاس” على بيعه لنيوكاسل قبل أن يَحق له التوقيع لأي نادٍ في فصل الشتاء المُقبل –بحسب لوائح الاتحاد الدولي-.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن صاحب الـ29 عامًا أخبر المُقربين إليه بأنه لن يُجدد عقده مع ليون، وهذا لرغبته في الخروج من الليج 1 والانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يتجاوز الثلاثين من عمره.

ويعرف الدولي الفرنسي أنه كان على وشك التوقيع لنيوكاسل الشهر الماضي، إلا أن ميشيل أولاس صَدم جيوش المدينة ورفض مباركة الصفقة بحجة ضعف المقابل المادي الذي وصل لثمانية ملايين جنيه إسترلينية، ليأتي الدور على صاحب الشأن ليُجبر ناديه على السماح له بالانتقال لسان جيمس بارك، أو المغادرة في صفقة انتقال حر العام القادم.

ويحتاج نيوكاسل لخدمات مهاجم جديد يُمكنه تعويض رحيل “ديمبا با” الذي ترك الفريق وانتقل لتشيلسي يناير الماضي، وحتى هذه اللحظة لم يتمكن المدير الرياضي لطيور الماكبايس “جو كينير” من إتمام أية تعاقدات جديدة باستثناء استعارة لويك ريمي من كوينز بارك رينجرز لمدة موسم.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here