أكد اتحاد الكرة، أن تصريحات رئيس نادي الشرطة إياد بنيان واتهاماته للاتحاد مؤاخذة عليه، معتبرا انها ردة فعل بعد مباراة فريقه مع اربيل، فيما أشار إلى أن الاتحاد سيرد على اتهاماته يوؤكد له سلامة موقف منتخب الشباب.
وقال عضو الاتحاد كامل زغير إن “تصريحات رئيس نادي الشرطة إياد بنيان مؤاخذة عليه وإتهاماته للاتحاد غير منطقية ولا مسنودة بالأدلة”، معتبرا ان “هذه التصريحات والإتهامات تأتي ردة فعل بعد تعادل فريقه امام اربيل في دوري النخبة في مباراتهما التي جرت على ملعب الشعب بعد حسم الموقف منه بقبول الشرطة اللعب وخوض المباراة”.
وأضاف زغير أن “على إياد بنيان أن يتذكر أنه عراقي وهو رئيس لنادي رياضي مثلما نحن رؤساء للاندية وبالتالي من غير اللائق إطلاق الإتهامات جزافا بحق الاتحاد ومنتخب الشباب”، مبينا أن “عليه التحدث بالوثائق مثلما نحن سنرد على إتهخاماته بشأن تزوير اعمار اللاعبين ولدينا ما يثبت موقف لاعبينا الذين شرفوا الكرة العراقية وحققوا الإنجاز الكبير في مونديال تركيا”.
وتابع زغير أن “اللاعبين رفعوا اسم العراق وكانوا مثالا للنضباط والإلتزام بغض النظر عن الأداء الذي قدموه وان أعمارهم ومعلوماتهم مدونة بالاتحاد الآسيوي سيما وهم خاضوا تصفيات ونهائيات آسيا ومن ثم كأس العالم”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here