فينجر يضع الحقائق أمام جماهير آرسنال

أرجع مدرب آرسنال “آرسن فينجر” سبب فشله في إتمام تعاقدات جديدة إلى “سوء الحظ”، مدعيًا بأنه بدأ التحرك نحو أهداف الصيف في وقت مُبكر، لكن غياب التوفيق حال دون حصوله على لاعبين جُدد حتى الآن.

وفي الوقت ذاته، أصر كشاف النجوم على أنه لم يفقد الأمل في جلب لاعب أو اثنين قبل غلق ميركاتو الصيف، حيث يعتقد أن الأمور ستتغير قبل الموعد المُحدد لإنهاء فترة قيد اللاعبين الصيفية، وقال للصحفيين “تعلمنا الصبر في عملنا، ونعرف أننا قد نٌهدر أربعة أو خمسة أسابيع في المفاوضات، وفي غضون 24 ساعة قد تنجح في التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة”.

“أنا متأكد أننا سننجح في جلب لاعبين جُدد قبل إنهاء موعد غلق الانتقالات الصيفية، ولا أنكر أننا لدينا الأموال التي تُمكنا من شراء صفقات فائقة الجودة، وأود القول بأن سوء الحظ حرمنا من التعاقد مع أكثر من نجم كان في المتناول”.

ويعتقد أن الفوز على فناربخشة بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور الإقصائي المؤهل لمرحلة مجموعات أبطال أوروبا، سيساعده في إتمام تعاقدات جديدة، بقوله “الفوز على فناربخشة سيساعدنا كثيرًا في الأيام القادمة، ولا شك أبدًا أننا سعداء بهذا الانتصار الذي جعلنا الطرف الأقرب للوصول لمرحلة المجموعات”.

“واسمحوا لي أن أقول لكم أن السؤال الأول لأي لاعب عند التوقيع معه هو (هل سأتمكن من اللعب في دوري الأبطال؟)، وبالتأكيد تواجدنا في مرحلة المجموعات سيساعدنا في الحصول على النجوم الذين نبحث عنهم”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here