جوارديولا يؤمن بأن الأسبوع المقبل سيكون ممتعًا وليس شاقًا..

يرى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن الأسبوع المقبل لن يكون صعبًا وشاقًا على لاعبي العملاق البافاري وعليه شخصيًا، وذلك قبل أن تَستضيف كتيبته فريق نورنبيرج على ملعب الأليانز آرينا ضمن الجولة الثالثة من بطولة البوندسليجا.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ بعد مواجهة نورنبيرج يوم السبت، أن يُنازل فريق فرايبورج خارج الديار يوم الثلاثاء، قبل أن يلتقي يوم الجمعة في قمة بنكهة أوروبية بفريق تشيلسي الإنجليزي في كأس السوبر بمدينة براجا بالتشيك.

وعلى الرغم من قوة المباريات، إلا أن جوارديولا لا يَراها شاقة على فريقه، إذ قال في تصريحات للصحافة اليوم “إنه ليس أسبوعًا شاقًا، إنه أسبوع جيد، ثلاث مباريات في أسبوع واحد. جدول كامل، ونحن نقبل هذا الأمر ولا تتواجد لدينا أي مشكلة.”

كما تابع جوارديولا تصريحاته قائلًا “جميع مباريات هذا الأسبوع مهمة، وليس فقط الديربي أمام نورنبيرج. وبطبيعة الحال كلها مهمة بالنسبة لجماهيرنا العريضة. أي شيء من الممكن أن يَحدث في الديربي، ولكن علينا أن نركز على أسلوبنا في اللعب، هذا هو المهم حقًا.”

واختتم المدرب البالغ من العمر 42 عامًا “أنا أعرف نورنبيرج جيدًا، إنهم دائمًا ما يكونوا عدوانين للغاية، وخاصًة أمام بايرن ميونخ، لذا فعلينا أن نكون قادرين على صد عدوانيتهم واللعب بمثلها وخصوصًا مع الكرة.”

الجدير بالذكر أن نورنبيرج يَمتلك في رصيده نقطتين بعد التعادل في أول جولتين بنفس النتيجة مع هوفينهايم وهيرتا برلين (2-2)، بينما يمتلك العملاق البافاري العلامة الكاملة هذا الموسم إلى الآن بالانتصار على جلادباخ بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وأيضًا على فرانكفورت بهدف نظيف.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here