أكد برنامج بونتو بيلوتا الإسباني أن هناك إتصالاً هاتفياً قد جرى بين رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل وبين حارس ريال مدريد إيكر كاسياس وذلك لعرض فكرة إنضمام الحارس الدولي 32 عام الى النادي الكاتالوني في سوق الإنتقالات الشتوية.
وتأتي محادثة روسيل الى كاسياس بعد البداية الغير متوقعة في الدوري الإسباني وبالتحديد أمام ريال بيتيس حيث فضل أنشيلوتي اللعب بالمتألق دييغو لوبيز عوضاً عن القديس إيكر كاسياس، وإعتبر كاسياس أن قرار جلوسه لم يكن من أنشيلوتي وأكد أن قرار من الإدارة العليا وبالتحديد من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.
وأشار جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد السابق والحالي لنادي البلوز تشيلسي الى الأولتراس “أن كاسياس أسوأ قائد عرفه خلال مسيرته التدريبية.
وكشف الصحفي الإسباني بيبي إسترادا عبر برنامج بونتو بيلونا أنه بالفعل قد جرى إتصال هاتفي مع كاسياس وذلك لجس نبضه، للتعاقد معه في سوق الإنتقالات الشتوية وذلك لسد فراغ مواطنه الإسباني فيكتور فالديس الذي سيخلفه ورائه في حال رحيله عن النادي الكاتالوني، ويشكل إيكر كاسياس هاجساً لإدارة برشلونة وجماهيرها التي تسعى للرّد على التعاقد السابق الذي أجراه ريال مدريد مع لويس فيغو البرتغالي، ومن المتوقع أن يحسم إيكر كاسياس مستقبله بشكل نهائي إذا أجلسه كارلو أنشيلوتي على مقاعد البدلاء الأسبوع المقبل أمام غرناطة.
ودخل على خط المفاوضات ثلاثي الرعب الإنكليزي أندية مانشستر سيتي واليونايتد وآرسنال الذي كان أنشط الفرق وقدم عرض كبير للحارس الإسباني والذي بلغ 24 مليون يورو وهو ما أعلنته صحيفة سبورت دايركت الإنكليزية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here