ظهر فيكتور فالديس امام وسائل الاعلام للتحدث في مؤتمر صحفي و مناقشة المباراة الاولى لبرشلونة في الدوري الاسباني هذا الموسم و التحدث عن مباراة كأس السوبر ضد اتليتكو مدريد و مواضيع أخرى منها قرار إبعاد ايكر عن التشكيلة الأساسية

حيث قال فالديس في بداية المؤتمر : “رأيت الفريق و كان جيد منذ اول لحظة ، انا سعيد جدا و راضي عن مستوى الفريق في مباراة الامس لاننا فعلنا ما اراده المدرب ، لقد كانت احد افضل البدايات في الدوري الاسباني”.
و اضاف : “اذا لعبنا في كل مباراة بنفس الضغط على الخصم فاننا سوف ننتصر ، برشلونة يلعب دائما باقصى قدر من الضغط”.
و عند سؤاله عن احتمال مغادرته لبرشلونة رد بغضب : “سوف اتظاهر باني لم اسمع السؤال ، من عدم الاحترام ان تسألوني مثل هذا السؤال”.
و عن اسلوب الموسم الماضي : “لقد تحدثت مع تشافي و كان من الواضح صعوبة عمل بعض التكتيكات بدون تيتو فيلانوفا”.
و عن اسلوب الضغط على الخصم : “تاتا مارتينو يريد منا تطبيق اسلوب الضغط على الخصم لاعلى مستوى و قد كانت اهمية هذا الاسلوب واضحة عندما قطع ميسي الكرة في الهدف الثالث”.
و عن تبديل ميسي في الشوط الثاني من المباراة : “ليو لاعب ذكي جدا و هو الافضل في العالم ، لا اعرف ما اذا كان سوف يستبدل في اكثر من مرة”.
و عاد للحديث على الضغط : “الضغط هو امر حيوي جدا ، و هو احد الاسرار التي فقدها الفريق في السنوات الاخيرة ، هو امر مهم جدا بالنسبة لنا”.
و مرة اخرى للحديث عن احتمال مغادرته : “لقد ذهبت الى جميع انحاء العالم مع برشلونة ، و لا اعتقد ان من الضروري ان تسألني هذا السؤال (هل سوف تغادر النادي) ، و دون ادنى شك ، سوف اقدم كل شيء من اجل النادي ، كما هو الحال في كل مرة”.
و تحدث عن مباراة كأس السوبر : “ليس بمجرد تسجيل سبعة اهداف في مباراة الامس فان مباراة كأس السوبر سوف تكون سهلة ، الفريق سوف يقوم بالاعداد الجيد للتعامل مع المباراة”.
و عن تاتا مارتينو : “لقد رفع مارتينو فضل الجهاز الفني في الفريق ، و كنت سعيد جدا ، و الحقيقة ان كل من حصل على مهمة التدريب يعطي حرية اكبر لحراس المرمى”.
و عن اليكسيس سانشيز : “رأيت الفريق يلعب بشكل جماعي ، اليكسيس سانشيز لاعب عظيم وآمل ان يبقى على هذا المستوى طوال الموسم”.
و عن المنافسة في الدوري الاسباني : “الليغا ليست عبارة عن فريقين فقط ، فهو دوري تنافسي للغاية”.
و مرة اخرى يتحدث عن تاتا : “مارتينو هو المدرب الذي يحب الهجوم المباشر على المرمى ، و لقد كان الامر اكثر خطورة عندما لعبنا في الخلف ، لكن ذلك يساعدنا على التمرير الطويل”.
و تحدث عن بويول : “بويول قريب منا و هذا مهم جدا ، يجب ان يستعيد الثقة ، و ليس لدي اي شك في انه سوف يكون احد اهم العناصر في تشكيلة برشلونة”.

و عن حارس الغريم كاسياس : “فوجئت عندما رأيت كاسياس على مقاعد البدلاء، في كاس القرات رايته بشكل جيد ، و في أخر مباراة مع المنتخب كذلك . أنا شاهدت اقر يقوم بتصديات كنت أعتقد أنها مستحيلة ، بالنسبة لي هو الأفضل و لكن لا يجب أن اتحدث أكثر من هذا لأنها ليست غرفة ملابسي

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here