كنوز ميديا – بغداد /

اتفق رئيس ائتلاف متحدون اسامة النجيفي، وأياد علاوي رئيس ائتلاف الوطنية وصالح المطلك رئيس ائتلاف العربية، على مواصلة العمل المشترك، والعمل كفريق موحد في كل ما تتطلبه المرحلة.

 

وقال بيان صادر عن ائتلاف متحدون حصلت (كنوز ميديا ) على نسخة منه، ان النجيفي عقد اجتماعا موسعا مع أياد علاوي رئيس ائتلاف الوطنية وصالح المطلك رئيس ائتلاف العربية ، حضره قياديون من الائتلافات الثلاثة.

 

واوضح البيان انه جرى خلال الاجتماع مناقشة،”نتائج الانتخابات وما شابها من خروقات قبل وأثناء إجرائها”، و”الوضع السياسي والامني وبخاصة في الأنبار وديالى وحزام بغداد ، وما يعانيه المواطن من ظلم في هذه المناطق”.

 

كما “تمت مناقشة مستفيضة للاجتماعات واللقاءات مع القوى السياسية المشاركة في الانتخابات وما تمخض عنها من أمور مشتركة”، فضلا عن “الوضع الإقليمي والدولي وتأثيراته على مستقبل العملية السياسية، حسب البيان .

 

واشار البيان الى ان “الآراء كانت متطابقة في التقييم والموقف من هذه القضايا ، حيث اتفق القادة والمجتمعون على مواصلة العمل المشترك ، وتشكيل اللجان المتخصصة والانفتاح على الآخرين بما يحقق الأهداف المشتركة التي تلبي حاجة المواطن العراقي ، والعمل كفريق موحد في كل ما تتطلبه المرحلة”.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here