تشيلسي يطمح في استغلال قيمة دافيد لويز من أجل التعاقد مع جوهرة من جواهر الميركاتو

لا شك أن تشيلسي سيُحاول استغلال قيمة صفقة انتقال المدافع البرازيلي “دافيد لويز” إلى صفوف باريس سان جيرمان والتي بلغت 48 مليون جنيهًا استرلينيًا بأفضل طريقة ممكنة من أجل تدعيم صفوفه والعودة إلى سكة الألقاب التي تاه عنها خلال الموسم المنقضي. 

صحيفة “تيليجراف” الانجليزية أكدت أن أسود لندن سيُحاولون استغلال صفقة لويز من أجل ضم متوسط ميدان من الطراز الأول، ويبدو أن الأسماء التي استقر عليها تقنيو النادي لن تخرج عن نجم يوفنتوس بول بوجبا، جوهرة أتلتيكو مدريد خورخي كوكي ولاعب توتنهام باولينيو والذين بصموا جميعهم على موسم ممتاز رفقة الأندية التي يلعبون لها. 

نفس المصدر أكد أن مهمة النادي اللندني لن تكون سهلة في الحصول على أحد الأسماء المذكورة أعلاه، فبوجبا قد يجدد عقده مع يوفنتوس قريبًا بعد أن أبدى رغبته في المواصلة رفقته، فيما سيكون من الصعب جدًا أن يتخلى أتلتيكو مدريد عن خورخي كوكي خاصة وأنه في الطريق لبيع دييجو كوشتا وفقدان حارس مرماه تيبو كورتوا، وهو ما قد يُضعفه كثيرًا. 

أما لاعب توتنهام باولينيو فيبدو الخيار الأكثر سهولة من بين الأسماء الثلاثة رغم أن السبيرز لن يرضى ببيعه سوى في حالة الحصول على مبلغ جيد مقارنة بذلك الذي دفعه خلال الصيف الماضي من أجل استقطابه والذي بلغ 17 مليون جنيهًا إسترلينيًا. 

يُذكر أن تشيلسي مهتم كذلك بظهير أتلتيكو مدريد فيليبي لويس، وقد يتجه للتعاقد معه فور إنهاء صفقتي المهاجم ومتوسط الميدان.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here