المدرب الإيطالي يشيد بتصرفات نجم ريال مدريد ويصفه باللاعب الذي تجاوز الاحترافية إلى ماهو أبعد من ذلك …

أكد المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” أنه يريد أن يصبح جزءً من تاريخ نادي ريال مدريد وهذا بتحقيق مراد جماهير الفريق في كل مكان بحصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا “العاشرة” في تاريخ الميرنجي من أمام الغريم أتليتكو مدريد في نهائي لشبونة.

وخلال مقابلة صحفية مطولة مع أنشيلوتي لجريدة “ديلي ميل” البريطانية صرح المدرب الذي بات قريبًا من معادلة رقم مدرب ليفربول التاريخي “بوب بايسلي” بتحقيق لقب ثلاثة بطولات لدوري الأبطال قائلا “نعم أعلم أن بايسلي قد حقق البطولة في ثلاث مناسبات 77و78 بجانب بطولة 81، بالتأكيد الحصول على اللقب الثالث سيكون أمرًا استثنائيًا في مسيرتي ولكني لا أسعى لهذا الأمر في الوقت الحالي”.

وأضاف “أنا أريد أن أصبح جزءً من تاريخ هذا النادي العظيم، فعندما جئت إلى هنا الجميع كان يتغنى بالعاشرة، هذا اللقب يشكل لهم شيئا خاصًا وأنا أريد تحقيقه من أجل جماهير ريال مدريد في المقام الأول قبل أي مجد شخصي”.

وانتقل في الحديث للتحدث عن نجوم الميرنجي وحبه الواضح لهداف الفريق “كريستيانو رونالدو” الذي أشاد كثيرًا بمواقفه تجاه زملائه في الفريق وكيف يعتبر قائدًا داخل وخارج الملعب، كما اندهش لجماعيته وروحه الطيبة عندما أخذ صفقة الفريق الجديدة “جاريث بيل” تحت جناحه وحاول تسهيل عليه مهمة الانخراط مع الريال بشكل يحتذى به، مشيرًا إلى أن أحاديث رونالدو مع لاعبي الريال في حجرات الملابس وفي النفق تؤتي ثمارها في المباراة.

وتحدث كارلو بشأن السي أر7 قائلا “أحب رونالدو بكل تأكيد، لا أعلم هل سيكون هذا الحب موجودًا إذا ما كان محترفًا فقط ولا يسجل الأهداف، ولكنه يسجل تقريبًا في كل مباراة 51 هدفًا من 50 مباراة هذا أمر رائع، أحبه بالطبع أحبه جدًا”.

أما بشأن بيل فتحدث أنشيلوتي “بيل صفقة مهمة للفريق وقد قلت ذلك في وقت سابق، أحبه هو أيضًا فهو متواضع للغاية ومتعاون مع الجميع، ولكني علمت الآن لماذا يعتبر السير أليكس رونالدو الأفضل على الإطلاق”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here