أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اشتياقه إلى خوض أول نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد الإسباني.

وأوضح رونالدو لموقع «ويفا» في مقابلة «ستكون مباراة شديدة الخصوصية، سنلعب في بلدي، وهذا أول نهائي في التشامبيونز لي مع الريال، وأمام أتلتيكو مدريد الذي قدم مستويات رائعة على مدار الموسم، لكننا سنلعب على الفوز وحصد الكأس الـ10 ولدينا ثقة كبيرة».

وشرح أفضل لاعب في العالم 2008 و2013 مميزات فريقه الملكي «نحن فريق سريع للغاية، بإمكاننا تسجيل هدف من خمس لمسات، فنحرز كثيراً من الأهداف، والجمهور يستمتع بأدائنا وبأسلوبنا الهجومي المباشر، ونحن نحب إسعاد الجماهير وإمتاعهم».

كما امتدح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي «من أهم مميزاته الهدوء الذي نقله إلينا، ونحن نلعب من دون ضغوط، إنه شخص إيجابي للغاية، وأنا أحب العمل معه».

وعن التشامبيونز الـ10 تحدث كريستيانو: «نبحث عنها منذ أعوام طويلة، منذ اليوم الأول لي هنا شعرت بهذا الشغف، الآن أمامنا خطوة صغيرة لتحقيق الحلم».

يذكر أن كريستيانو توج بدوري الأبطال عام 2008 بقميص فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي. على صعيد آخر، تساور قلب الدفاع الدولي البرتغالي بيبي، المشاعر السلبية في شأن تعافيه من إصابته بالساق اليسري قبل مواجهة فريقه ريال مدريد أمام غريمه أتلتيكو مدريد.

وقبل ثلاثة أيام من مواجهة فريقي العاصمة الإسبانية، مايزال بيبي بعيداً من تدريبات الريال، في حين يحاول التعافي من إصابة القطع الجزئي بأوتار الساق اليسري التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام بلد الوليد في السابع من أيار (مايو) الماضي بالليغا.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب ذي الأصول البرازيلية لوكالة (إفي)، أنه تساوره مشاعر سلبية في شأن تعافيه، وبالتالي فلن يكون مستعداً للمشاركة في نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

ويسعى الجهاز الفني للريال لضم بيبي إلى الفريق في الساعات المقبلة من التدريب مع زملائه، علماً بأن الجهاز الطبي ألمح إلى غياب اللاعب من نهائي لشبونة إلى جانب خيسي رودريغيز المصاب، وتشابي ألونسو الموقوف.

وأكدت الفحوص الطبية التي أجريت لبيبي في التاسع من الشهر الجاري إصابته العضلية وضرورة ابتعاده عن الملاعب حوالى أسبوعين.

وفي حال عدم تمكنه من التعافي قبل لقاء السبت، أكد المدير الفني للملكي، كارلو أنشيلوتي، أنه سيستبدل به قلب الدفاع الفرنسي رفائيل فاران.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here