بغداد/كنوز ميديا- توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ، اليوم  ، ان يكون طقس يوم السبت غائما جزئيا وارتفاعا في درجات الحرارة .

وذكر تقرير للهيئة تلقت وكالة “كنوز ميديا”نسخة منه ، انه” لا يتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية غدا الجمعة ، عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فستكون (25) مْ ودرجة الحرارة العظمى (40) مْ “.

 

واضاف ان” تاثير البلاد بالمنخفض الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم السبت المقبل ، في المناطق كافة غائما جزئيا وأحياناً غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة من المنطقتين الشمالية والوسطى تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية اما درجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقة الوسطى وترتفع قليلا في المنطقتين الشمالية والجنوبيةعن اليوم السابق”.

 

وعن طقس يوم الاحد المقبل ، “فأن البلاد ستتاثر بامتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وغائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الشمالية ويكون غائما في المنطقة الجنوبية كما يتصاعد الغبار في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية اما درجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الوسطى وتكون مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبيةعن اليوم السابق”.

 

واشار الى ان”تأثير البلاد بالمرتفع المذكور سيستمر ليكون الطقس يوم الاثنين المقبل ، في المناطق كافة صحوا في المنطقتين الوسطى والشمالية ويكون غائما في المنطقة الجنوبية ، اما درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”. ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here