كنوز ميديا – متابعة / 

كشف مصدر سياسي رفيع المستوى, عن مغادرة عضو ائتلاف دولة القانون الخاسر بالانتخابات البرلمانية للاقامة في السويد,

 

وقال المصدر ان الشلاه رتب اوراقه  واوراق عائلته وقرر الاستقرار في السويد بعد ان فشل بتحقيق نتيجة ايجابية تؤهله للصعود الى البرلمان مجددا,

 

ورشح الشلاه للانتخابات البرلمانية عن قائمة ائتلاف دولة القانون في محافظة بابل.

 

من جهة اخرى باشر العديد من النواب بمختلف الكتل السياسية من الخاسرين في الانتخابات البرلمانية المقبلة بمعاملات التقاعد.

 

وكان مجلس النواب قد صوت في 3 من شباط الماضي بالمصادقة على قانون التقاعد الموحد، وفيه مادة  تقضي بمنح تقاعد للرئاسات الثلاث واعضاء البرلمان واصحاب الدرجات الخاصة والمسؤولين، وقد صوت بالموافقة على هذه المادة [139] نائبا، في حين صوت [29] نائباً بعدم الموافقة عليها وامتنع تسعة النواب.

 

وقالت النائبة عن متحدون سميعة الغلاب في تصريح صحفي ان “النواب الذين لم يحظوا بفرصة الفوز في الانتخابات باشروا بترويج معاملاتهم التقاعدية وانهاء متعلقاتهم الوظيفية كنواب”.

 

ورجحت الغلاب “عدم انعقاد جلسة قريبة للبرلمان بسبب انشغال الكثير من النواب بمعاملاتهم التقاعدية كما ان الجلسة قد تعقد فقط في التصويت على تشكيل الحكومة المقبلة”.

1 تعليقك

  1. على الحكومة القادمة كشف جميع ملفات السابقة من اعضاء البرلمان والحكومة قبل فرار الخاسرين لدول اوربا.واذا كان الخبر صحيح للسيد علي الشلاه فهذه كارثة.اذن ما علاقة امثال هؤلاء بالوطن وهم عاشوا على مال الحرام ووصلو البلد الى اسؤ حالاته.ارجو عدم السماح له ولامثاله من السفر دون عقاب.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here