متابعة/كنوز ميديا-  أعلن محافظ ميسان علي دواي لازم عن أحالة 48 مشروع للتنفيذ شملت مشاريع خدمية وإستراتيجية لقطاعات التربية والتعليم والكهرباء والماء والطرق والجسور في عموم المحافظة.

وقال المحافظ في بيان أن المشاريع المحالة التي بلغت كلفتها الإجمالية 33 مليار و 383 مليون دينار ، تضمنت مشروع بناء عدد من المدراس موزعة على اقضية ونواحي المحافظة , كما تضمنت المشاريع المحالة تنفيذ شبكات ماء جديدة في حي الشهداء والاحرار في قضاء الكحلاء وقرية الجبهة والفتح في قضاء علي الشرقي وعدد من القرى التابعة لناحية الكميت و ونصب شبكة ماء في منطقة السلوك في العزير.

 بالاضافة الى تأهيل الشبكة الكهربائية لقرى الذهيبات في ناحية السلام وكهربة كل من قرية سيد منيهل وحي السلام في قضاء الميمونة وقرى بيت مزعل في سيد احمد الرفاعي وقرية الطويلة والعالية في ناحية الكميت وتأهيل مغذي الألبان والشبكة الكهربائية في حي السلام في الميمونة وكهربة الصفيجي في المشرح والكسارة في العزير وقرى الفريجات في قلعة صالح وتغذية فندق كارمك الاستثماري بالكهرباء.

كذلك تضمنت عددا من المشاريع المتفرقة منها كانشاء الساحات الخضراء وشقق سكنية للاطباء فضلا عن اعداد دراسة تصاميم خطوط مجمع ماء العمارة الكبير وجسر للسيارات في الكميت.ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here