كنوز ميديا – بغداد /

قررت الامانة العامة لمجلس الوزراء اليوم الخميس تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل في العاصمة بغداد بمناسبة ذكرى زيارة استشهاد الامام الكاظم (ع)

 

وذكر بيان للامانة تلقت ( كنوز ميديا ) نسخة منه اليوم تقرر تعطيل الدوام الرسمي  يوم الاحد المقبل لمناسبة ذكرى زيارة استشهاد الامام موسى الكاظم[(ع)عدا التشكيلات الضرورية التي تحددها الوزارات والجهات المعنية “.

 

وتشهد العاصمة بغداد منذ أيام اجراءات امنية مشددة ضمن استعدادات تأمين اجواء زيارة الأمام الكاظم عليه السلام في ذكرى استشهاده وحماية مواكب الزائرين المتوجهين الى مدينة الكاظمية لاحياء المناسبة.

 

من جانبها فرضت قيادة عمليات بغداد حظرا للتجوال على كافة انواع الدراجات والعربات المسحوبة في العاصمة ابتداءً من أمس استعداداً للزيارة.

 

كما اصدرت قيادة بغداد عدة توصيات للزائرين منها عدم حمل الأسلحة بمختلف أنواعها، وتناول الأطعمة والمشروبات من غير المعروفين وحمل الحقائب الكبيرة بمختلف أنواعها واستخدام العصي بمختلف أنواعها، وعدم تصديق الشائعات المغرضة او الترويج لها والتي من شأنها إثارة الهلع بين المواطنين والتوافد على مدينة الكاظمية بأوقات مختلفة منعا لحدوث الزحام والسير بالطرق المؤمنة من قبل الأجهزة الأمنية والمحافظة على الهدوء وفسح المجال أمام الأجهزة الأمنية والتعاون معها في حال حدوث أي ظرف طارئ.

  

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here