كنوز ميديا متابعة  

أكد لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد ماريو سواريز ، على أن المرشح الأوفر حظاً للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا هو ريال مدريد ، مشيراً إلى أنهم كفريق متعطشين للفوز بالتشامبيونزليج على الرغم من فوزهم بالليجا .

وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ” بكل تأكيد ، ستكون مباراة قوية ومثيرة ، ولكن هذه البطولة هي المفضلة لفريق ريال مدريد ، وهم الأوفر حظاً للفوز بها ، ولكن نحن كلاعبين لن نستسلم وسنقاتل بكل ما أوتينا من قوة للفوز بها ” .

وأضاف ” علينا التركيز بشكل كبير ، وتقديم كل ما عندنا ، وإذا لعبنا بثقة وكنا مؤمنين بقدرتنا على تحقيق الفوز ، فإننا سنخرج من هذه المباراة بالفوز والتتويج بلقب دوري الأبطال ” .

وأشار ” أتلتيكو مدريد جيد جداً بدنياً ، ولقد قمنا بإعداد أنفسنا بدنياً ونفسياً لهذه المباراة ، ونحن متعطشين للفوز بهذه البطولة الكبيرة بالرغم من فوزنا بالليجا ، وسوف أقدم كل ما عندي إذا لعبت ، وقرار مشاركتي في يد الأطباء والمدرب دييجو سيميوني ، وإذا خرجت من التشكيلة ، لن أتخلى عنهم وسأواصل مساندتهم ” .

كاييخون : اتمنى وصول العاشرة مع ابنتي:
أكد خوسيه لويس كاييخون لاعب نادي نابولي الايطالي و ريال مدريد الاسباني السابق انه يتمنى ان تصل ابنته الى الدنيا مع فوز الريال باللقب العاشر من دوري ابطال اوروبا .النادي الملكي يخوض معركة كروية شرسة يوم السبت المقبل في لشبونة بالبرتغال امام جاره اتليتكو مدريد في المباراة النهائية للبطولة .

و اعترف كاييخون في تصريحه لصحيفة إيه بي سي الإسبانية انه يأمل في وصول ولادة ابنته انديا مع حصول الريال على اللقب .
و صرح كاييخون قائلا  ” بكل تأكيد كنت أتمنى ذلك , و على الرغم من ان انديا وُلدت منذ 10 ايام الا انها لا تزال تعرف شيئا و كنا سعداء جدا بوصولها فقد جلبت لنا كوبا إيطاليا و اتمنى ان تجلب لنا العاشرة بوصولها ايضا ” .

و اضاف اللاعب ” لقد نشأت في بيتي الريال و الميرينجي دائما في قلبي , و الفريق حظى بموسم جيد يجب ان اهنيه عليه و لكن يجب الفوز بلقب دوري الأبطال هذه المرة ” .

شاهد جميع اخر اخبار ريال مدريد ليوم _ أضـــغـــط هــنـــا

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here