كنوز ميديا النشرة الرياضية عن آخر أخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاربعاء 21-5-2014 وإليكم أعزائي تفاصيل النشرة عن نادي الملكي.


 

نفاذ تذاكر مشاهدة نهائي الأبطال في ملعب البرنابيو

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أن ملعب سنتياجو برنابيو سيكون ممتلئا عن آخره في المباراة النهائي بعد أن قررت إدارة النادي وضع شاشات عملاقة لعرض المباراة.

ووضع الموقع صورة للشاشات العملاقة التي سيتم وضعها في ملعب السنتياجو برنابيو في مدريد لنقل لقاء حلم العاشرة لجماهير المرينجي .

و ينتظر ان يخوض ريال مدريد موقعة هامة في لشبونة أمام فريق ديجو سيميوني بطل الليجا الاسبانية هذا الموسم .

وكانت التذاكر قد طرحت يوم الاثنين الماضي في تمام العاشرة صباحاً ونفذت جميع التذاكر خلال ثمان ساعات فقط.


كوستا خارج النهائي و شكوك حول توران

يعاني اللاعب البرازيلي الأصل ديجو كوستا من مشاكل في أوتار الركبة تعرض لها في الكامب نو يوم السبت الماضي أمام البرسا.

وذكرت صحيفة اس مساء الثلاثاء ان كوستا سوف يطير الي بلجراد بحثاّ عن معجزة تتسبب في مشاركته في لقاء لشبونة .

و قالت اذاعة الكادينا سير التابعة لـ اس ان الفحوصات الطبية الجديدة أكدت أنه من الاستحالة مشاركة كوستا في النهائي.

والي التركي الدولي أردا توران ذكرت الكادينا سير ان هناك شكوك حول مشاركة اللاعب يوم السبت المقبل.

و يعاني توران من كدمة قوية في الساق تعرض لها أمام البرسا .


الريال علي بعد خطوة من ضم راكيتيتش

كشفت شبكة فيتشاجيس الاسبانية عن اقتراب لاعب الوسط الكرواتي الدولي ايفان راكيتيتش من الرحيل الي صفوف ريال مدريد لتدعيم وسط الفريق في الصيف الحالي.

وكان راكيتيتش قد توج ببطولة الدوري الأوروبي و نال جائزة اللاعب الأفضل في المباراة النهائية .

وينتظر ان ينهي الريال صفقة لاعب الوسط الكرواتي مقابل 25 مليون يورو للفريق الاندلسي ليتفوق النادي الملكي علي اندية لاتسيو , أتليتكو مدريد وفالنسيا في سباق ضم اللاعب.

و تقول الشبكة الاسبانية ان الكرواتي لوكا مودريتش لعب دور كبير في حسم انتقال راكيتيتش الي البرنابيو .

يذكر ان صاحب الـ 26 عاماّ لعب 34 لقاء وسجل 12 هدف وصنع 10 .  


كوينتراو لن يرحل عن الريال

نفى المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد الاسباني , كارلو انشيلوتي , كل التقارير الصحفية التي تربط فابيو كوينتراو بالرحيل عن النادي الملكي في الصيف .

و أكد انشيلوتي مدرب الميرينجي على ان الظهير الايسر البرتغالي سيبقى في النادي مشيرا الى انه يحتاج اليه في الموسم المقبل .

و قربت بعض التقارير الصحفية , اللاعب من الانضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير 2014 .

و كان اللاعب قريبا بالفعل من تقمص الوان الشياطين و لكن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة .

و اضحى كوينترا المفتاح الأساسي في مركز الظهير الايسر للريال في الموسم الحالي بعد اصابة زميله البرازيلي مارسيلو .

و صرح أنشيلوتي للمراسلين الصحفيين قائلا ” فابيو كوينتراو سيظل معنا في الموسم المقبل , و لكنه يتنافس مع مارسيلو من اجل اللعب  ” .


مارسيلو: اقتربنا كثيراً من تحقيق اللقب

أصر ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني “مارسيلو” على أن فريقه بات المرشح الأبرز والأوفر حظاً للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك خلال يوم مفتوح لوسائل الإعلام.

وينتظر أن يخوض ريال مدريد موقعة هامة في لشبونة أمام فريق ديجو سيميوني بطل الليجا الاسبانية هذا الموسم.

وقال مارسيلو “هذه المباراة تعتبر حلم الفريق من اجل القيام بعمل جيد وإسعاد الجماهير باللقب العاشر، ستكون مباراة صعبة جداً لقد نجحنا أخيراً في الوصول إلى المباراة النهائية”.

أضاف “بالتأكيد نحن الآن الأقرب للفوز باللقب، لقد عملنا بجد على مدار الموسم، وإذا ما فشلنا في الفوز باللقب سنشعر بخيبة أمل مريرة جداً، وكذلك الجماهير ستشعر بحزن شديد”.

وعن أتلتيكو مدريد تابع الدولي البرازيلي “بالطبع إنه فريق عظيم وعلينا أن نحترمه ولكن سنفعل ما هو ممكن من أجل إسعاد الجماهير”.


دي ماريا يعوض مدريد رحيل أوزيل

قالت شبكة الديفنسا سنترال ان لاعب الوسط الأرجنتيني انخيل دي ماريا نجح في تعويض رحيل الألماني الدولي مسعود أوزيل عن الريال في الصيف الماضي.

وكان ارسنال قد ضم اوزيل مقابل 42.5 مليون باوند في الصيف الماضي .

و قالت العديد من التقارير ان مدريد سوف يفقد صانع اللعب المتميز مع خروج أوزيل بين صفوفه .

و استطاع دي ماريا ان يصنع 24 هدف للريال هذا الموسم بينما صنع اوزيل 23 هدف فقط للريال في الموسم الماضي ليتفوق الأرجنتيني علي اللاعب الألماني الدولي .

ولعب دي ماريا 26 عاما في الليجا 34 لقاء و توج كأفضل صانع ألعاب في المسابقة بصناعة 17 هدف أكثر من أي لاعب أخر .

وصنع دي ماريا 5 تمريرات حاسمة في دوري الأبطال بالتساوي مع روني وبنزيما الثلاثي الأفضل في صناعة اللعب في البطولة .


وكانت ادارة النادي الملكي قد طرحت التذاكر يوم الاثنين الماضي في تمام العاشرة صباحا ولقد نفذت جميع التذاكر خلال ثمان ساعات فقط ، وتطمح الجماهير مشاهدة ناديها المفضل وهو يتوج بالعاشرة التي طال انتظارها .


وهذا ما حدث مع الفريق عندما حقق الالقاب الثلاثة الماضية 1998 في امستردام و 2000 باريس و 2002 في غلاسكو كما ان الونسو وخيسي رودريجز سيسافران مع الفريق ايضا على الرغم من عدم مشاركتهم مع الفريق .

وسوف يقيم الفريق في فندق تيفولي واحد من افخم واروع الفنادق الموجودة في مدينة لشبونة البرتغالية وكان كل من كوينتراو وبيبي وكرستيانو قد اجتمعوا في نفس الفندق في 2008 مع وكيل اعمالهم  خورخي منديز.

وسيكون هناك العديد من الفعاليات سيقوم بها الفريق وفي يوم الجمعة سيكون العشاء الرسمي بين ممثلي الفريقان والاتحاد الاوروبي وسيعقد هذا الحفل في مطعم غيل من اشهر مطاعم المدينة .


ارسين فينغر يحاول وضع مبلغ 50 مليون يورو على طاولة المفاوضات لنادي ريال مدريد مقابل التخلي عن خدمات المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للانضمام الى صفوف نادي الارسنال الصيف المقبل ليكون المهاجم الجديد في الموسم المقبل , هذا ما تناقلته وسائل الاعلام الانجليزي اليوم بنية فينغر التعاقد مع بنزيما .

ووفقا لمختلف وسائل الاعلام ايضا قالت ان ارسنال مستعد لدفع مبلغ 50 مليون يورو مقابل التخلي عن كريم بنزيما لصالحهم الموسم المقبل .


الاعداد للنهائي 

انها اجواء جيدة حول الفريق ، و نتطلع الى الاعداد بشكل جيد للنهائي  يوم السبت المقبل ، و كل ما كان ذلك افضل سنكون متحفزون اكثر و حريصون على تقديم الافضل

 دعم الجماهير 

الفريق باكمله يعتقد بان المشجعين سيكونوا كلاعبا اضافيا ، و منهم سيفعلوا كما حدث في المباراة النهائية لبطولة كاس الملك و هذه هي نقطة قوة بالنسبة لنا

التوتر 

نحن هادئون ، و عندما سيقترب موعد المباراة سيكون هناك توتر قليل و لكن نحن نأمل و نتطلع الى التتويج بالعاشرة

نهائي دوري الابطال في الموسم  الاول لك

اعتقد ان ريال مدريد لا يستطيع قضاء وقت طويل بدون ان يصل الى نهائي دوري ابطال اوروبا ، و الحمد لله لدينا ميزة كافية لنكون هناك ، و لقد عملنا منذ يوليو للوصول الى هذه المباراة و نأمل ان نكون محظوظين بما فيه الكفاية للتتويج باللقب

مفاتيح المباراة النهائية 

قبل كل شيء ، فان الفريق كان مهما في المباريات الكبيرة و اظهر قوته الكبيرة ، اعتقد ان هذا يعد مفتاح لمباراة يوم السبت ، و اذا لعبنا بطموح و تواضع كما لعبنا في البطولة الاوروبية هذا الموسم سوف تكون لدينا احتمالاتنا للفوز

تحقيق الحلم

تحقيق الحلم هو منجم لملايين من الاطفال ، الجميع يحلم باللعب في نهائي دوري ابطال اوروبا ، و نحن حقا نتطلع الى ذلك و نحن نمر باسبوع طويل شيئا ما و لكننا نفكر كاننا هناك

رسالة للمشجعين

لا شك اننا سوف نفدي بجلدنا و روحنا لتحقيق العاشرة و نامل دعمهم كما فعلوا طوال الموسم  .


مستقبل راكيتيتش مجهول الهوية

ارتبط نادي ريال مدريد الاسباني بالسعي خلف الحصول على توقيع اللاعب ايفان راكيتيتش من نادي اشبيلية الاسباني .
النادي الملكي يسعى لتعزيز الصفوف في الموسم المقبل بإستقطاب لاعب الفريق الأندلسي المتوج مؤخرا بلقب اليوروبا ليج مع فريقه .
و لم يقل اللاعب ماذا سيفعل بخصوص مستقبله سواء بالرحيل او بالبقاء ضمن صفوف اشبيلية .
و صرح راكيتيتش قائلا ” اقول دائما , لم اتخذ أي قرار بعد , و الآن انا استمتع مع الفريق ” .

يذكر ان النادي الملكي يفكر حاليا في نهائي دوري ابطال اوروبا امام فريق اتليتكو مدريد في لشبونة السبت المقبل , و سيفكر بعد ذلك بشكل مكثف في تدعيم الفريق في الميركاتو بعد نهاية الموسم .


 

نابولي يخطط لضم اربيلوا
يخطط نادي نابولي الإيطالي للإنقضاض على لاعب نادي ريال مدريد الاسباني الفارو اربيلوا في الصيف لتدعيم صفوف الفريق .
و يحاول رئيس البارتينوبي استخدام القوة الإقتصادية للنادي في حسم الصفقة و اغراء اللاعب لتقمص الوان فريق ملعب سان باولو .
و ذكرت تقارير صحفية ايطالية ان اربيلوا يعد الهدف الاول لنابولي لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد .

و اشارت تلك التقارير الى اوريليو دي لاورينتيس عرض بالفعل على اللاعب نفسه عقدا لمدة ثلاثة سنوات براتب ثلاثة مليون يورو لكل موسم , و هو مقابل مادي اعلى مما يحصل عليه اللاعب في الريال بـ 200 الف يورو .


 

سواريز : ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً
أكد لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد ماريو سواريز ، على أن المرشح الأوفر حظاً للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا هو ريال مدريد ، مشيراً إلى أنهم كفريق متعطشين للفوز بالتشامبيونزليج على الرغم من فوزهم بالليجا .

وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ” بكل تأكيد ، ستكون مباراة قوية ومثيرة ، ولكن هذه البطولة هي المفضلة لفريق ريال مدريد ، وهم الأوفر حظاً للفوز بها ، ولكن نحن كلاعبين لن نستسلم وسنقاتل بكل ما أوتينا من قوة للفوز بها ” .

وأضاف ” علينا التركيز بشكل كبير ، وتقديم كل ما عندنا ، وإذا لعبنا بثقة وكنا مؤمنين بقدرتنا على تحقيق الفوز ، فإننا سنخرج من هذه المباراة بالفوز والتتويج بلقب دوري الأبطال ” .

وأشار ” أتلتيكو مدريد جيد جداً بدنياً ، ولقد قمنا بإعداد أنفسنا بدنياً ونفسياً لهذه المباراة ، ونحن متعطشين للفوز بهذه البطولة الكبيرة بالرغم من فوزنا بالليجا ، وسوف أقدم كل ما عندي إذا لعبت ، وقرار مشاركتي في يد الأطباء والمدرب دييجو سيميوني ، وإذا خرجت من التشكيلة ، لن أتخلى عنهم وسأواصل مساندتهم ” .

كاييخون : اتمنى وصول العاشرة مع ابنتي:
أكد خوسيه لويس كاييخون لاعب نادي نابولي الايطالي و ريال مدريد الاسباني السابق انه يتمنى ان تصل ابنته الى الدنيا مع فوز الريال باللقب العاشر من دوري ابطال اوروبا .النادي الملكي يخوض معركة كروية شرسة يوم السبت المقبل في لشبونة بالبرتغال امام جاره اتليتكو مدريد في المباراة النهائية للبطولة .

و اعترف كاييخون في تصريحه لصحيفة إيه بي سي الإسبانية انه يأمل في وصول ولادة ابنته انديا مع حصول الريال على اللقب .
و صرح كاييخون قائلا  ” بكل تأكيد كنت أتمنى ذلك , و على الرغم من ان انديا وُلدت منذ 10 ايام الا انها لا تزال تعرف شيئا و كنا سعداء جدا بوصولها فقد جلبت لنا كوبا إيطاليا و اتمنى ان تجلب لنا العاشرة بوصولها ايضا ” .

و اضاف اللاعب ” لقد نشأت في بيتي الريال و الميرينجي دائما في قلبي , و الفريق حظى بموسم جيد يجب ان اهنيه عليه و لكن يجب الفوز بلقب دوري الأبطال هذه المرة ” .


 

باكو جونزاليس : رونالدو سيلعب النهائي و لو بعكازات !
أكد الصحفي الاسباني الشهير باكو جونزاليس على ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو , لاعب نادي ريال مدريد الاسباني سيلعب نهائي التشامبيونزليج و لو بعكازين .

و تحوم الشكوك حول امكانية مشاركة صاروخ ماديرا في مباراة السبت المقبل بعد معاناته من مشاكل عضلية في الإحماء قبل مباراة اسبانيول الاخيرة في الليجا .
و صرح الصحفي قائلا ” كريستيانو رونالدو سيلعب في لشبونة حتى و لو بعكازات , و اعتقد ان هذا ما يقوله انشيلوتي ايضا ” .
و كان أنشيلوتي مدرب الريال قد أكد في وقت سابق اليوم ان رونالدو سيشارك في المباراة امام اتليتكو مدريد الاسباني في لشبونة .

الريال بطل الليجا بدون اخطاء التحكيم:
قال الحكم المساعد الاسباني السابق , رافا جيريرو ان بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم ” الليجا ” كانت تمنح لنادي ريال مدريد الاسباني لولا اخطاء التحكيم .

و اشار جيريرو في برنامج جاجونز بقناة لا سيكستا الاسبانية المرموقة الى ان النادي الملكي بطل الليجا بدون أخطاء التحكيم .
و قام جيريرو بتحليل مباريات الموسم في الليجا و اشار في تحليله الى ان برشلونة حصل بفضل التحكيم على 9 نقاط .
اما اتليتكو مدريد فيعتقد جيريرو انه حصل على 4 نقاط من التحكيم , بينما حُرم الريال من الوصول للنقطة 88 التي كانت لتمنحه صدارة الترتيب بعد انقاص نقاط الأتليتي لتصل الى 86 نقطة و كذلك البارسا .


 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here