كنوز ميديا /خاص / ديالى – يحيي المسلمون في 25 من شهر رجب في كل عام ذكرى استشهاد سابع أنوار العصمة المحمدية الأمام موسى الكاظم عليه السلام .

وتشهد محافظة ديالى منذ عدة  أيام إجراءات أمنية مشددة ضمن استعدادات تامين أجواء زيارة الأمام موسى بن جعفر عليه السلام في ذكرى استشهاده وحماية مواكب الزائرين المتجهين صوب العاصمة بغداد لأحياء المناسبة الذي يصادف يوم الأحد المقبل (25) من شهر رجب .

وذكر مصدر امني في ديالى  في حديثه لوكالة ” كنوز ميديا ” أن اغلب الشوارع الرئيسية في محافظة ديالى لاسيما التي يسلكها الزائرون  شهدت إجراءات أمنية مشددة فيما انتشرت قوات من الجيش والشرطة على  الطرقات التي شهدت أيضا نصب الخيم والسرادقات لخدمة الزائرين المتوجهين صوب الكاظمية المقدسة سيرا على الأقدام لأحياء هذه المناسبة .

وأضاف المصدر أن” الخطة ستؤمن الحماية الكاملة لكافة أبناء محافظة ديالى وتعمل على فسح المجال أمام الزائرين لأحياء مراسيم شهادة الأمام موسى بن جعفر عليه السلام ، مشيرا إلى وجود قوة أمنية خاصة تعمل على تامين الطرق الواصلة بين ديالى وبغداد وتوفير الحماية لمركبات الزائرين الذاهبة والعائدة من أداء زيارة الأمام الكاظم عليه السلام في بغداد . 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here