في حديث للبرتغالي لويس فيغو نجم ريال مدريد وبرشلونة سابقا تحدث فيه عن مونديال البرازيل الذي سيقام الشهر القادم وأعرب عن اعتقاده بأن أسبانيا لن تفوز بالمونديال ولن تحافظ على لقبها .

وقال ” لا اعتقد ان اسبانيا ستفوز بكأس العالم . ولا أعتقد أن لديها الجودة التي تمكنها من تحقيق ذلك ، سيكون الأمر صعبا ولكن ليس مستحيلا ” .

ورشح فيغو البرازيل للفوز نظرا لأن البطولة ستلعب على أرضها ولأنها تمتلك مدربا كبيرا وقال  ” أعتقد أن البرازيل هي من ستفوز وماسيساعدها على تحقيق ذلك أن البطولة ستلعب على أرضها ، وأنا أعلم جيدا المدرب ( لويس فيليبي سكولاري ) واعتقد انه من مدرب كبير ويستطيع التعامل  مع هذا النوع من البطولات ، واللعب على الأرض سوف يساعدهم على الحصول على دعم الجماهير … لذلك سيكون من الصعب جدا جدا للفرق الأخرى ( تحقيق اللقب ) ” .

وعلق أيضا على إمكانية فوز البرتغال : “من الصعب للغاية لأنه هناك طريق طويل للـ نهائي و بلادنا لديها 11 مليون شخص ، وهناك صعوبة في اختيار من 18 إلى 20 لاعبا للمونديال  ، والبرتغال تعتمد بشكل كبير على كريستيانو رونالدو ، وأعتقد .. انه يريد الكرة الذهبية ” .

وقال ردا على سؤال حول نهائي دوري أبطال أوروبا ، والذي سيكون بين ريال مدريد و أتليتيكو ، في لشبونة يوم السبت   ” أعتقد أن ريال مدريد  سيفوز  ، في آخر مرة فزت ، كنت هناك ( كلاعب ) في عام 2002 ، لذلك انه امر خاص جدا. آمل أن يفوزوا ، ولكن تعلمون أن في كرة القدم أي شيء في النهائي يمكن أن يحدث  ” .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here