رربيل: رونالدو وقف إلى جانبي منذ اليوم الأول

1654361_10152293454965962_938629403_n

في مقابلة للنجم الويلزي ونجم ريال مدريد كشف جاريث بيل عن وقوف زميله كرستيانو رونالدو إلى جانبه منذ اليوم الأول لقدومه من توتنهام.

بيل قال: مشاهدة المزيد


لويس فيغو : أسبانيا لن تربح مونديال البرازيل والريال سيفوز بدوري الأبطال ..!

image-49M04RG30PSFNLLI

في حديث للبرتغالي لويس فيغو نجم ريال مدريد وبرشلونة سابقا تحدث فيه عن مونديال البرازيل الذي سيقام الشهر القادم وأعرب عن اعتقاده بأن أسبانيا لن تفوز بالمونديال ولن تحافظ على لقبها .

وقال ” مشاهدة المزيد


تعرف على من سيخلف زيدان في ريال مدريد

95489_gallery

أفادت تقارير صحفية اسبانية عن ريال مدريد وبالاخص عن المساعد الجديد للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، والذي سيخلف زين الدين زيدان.

حيث نشرت الاخبار بان ماورو تاسوتي مساعد المدرب الهولندي كلارنس سيدورف في ميلان، سيكون ضمن الجهاز الفني لريال مدريد بداية من الموسم المقبل خلفاً لزيدان الذي يريد ان يخوض مهنة التدريب، والقيام بتدريب اي فريق بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر ان تاسوتي عمل مع انشيلوتي في السابق في ميلان لسنوات عديدة، ولكن رحيله عن الروسونيري نهاية هذا الموسم اصبح شبه قريب جداً من الحدوث.


رونالدو : اشعر بحالة افضل بكثير من السابق

بعث نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو رسالة تفائل للجماهير المدريدية قبل نهائي لشبونة بعد تدريبات اليوم في لقاء صحفي حيث قال ” انا اشعر بحالة افضل بكثير مما كنت عليها من قبل ” وطلب الدعم من جميع الجماهير في لشبونة . 

قال رونالدو للصحافة عند سؤاله عن حاله ” انا بحالة افضل بكثير , نحن متفائلون , لايزال هناك 4 ايام على النهائي ونحن هادئون ونفكر بالتدريبات فقط للوصول الى افضل نتيجة “

وفي رسالة للجماهير قال رونالدو ” اقول للجماهير يجب ان يبقو هادئين , نحن بحاجة لهم في النهائي ولدعمهم , اتوقع ان يعطونا الكثير للفوز بالعاشرة , انهم اللاعب رقم 13 معنا ويجب ان يدعمونا بقوة , وبهم سنقدم كل ما يمكننا بدعمهم “


كاسياس : سيكون من الجميل الحصول على اللقب العاشر


ايكر كاسياس متحمس جدا للمباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا في لشبونة يوم السبت القادم وهو متفائل جدا في الحصول على اللقب العاشر لمدريد , حيث اعترف كاسياس انه يشعر بحماس شديد اكثر من حماسه عند حصوله على اللقب الثامن والتاسع . 

وقال كاسياس :  مشاهدة المزيد


اربيلوا : الجماهير ايضا ستلعب معنا للحصول على العاشرة

في تصريح للظهير الايمن لنادي ريال مدريد الفارو اربيلوا طالب من الجماهير ان تدعمهم بكل شئ للحصول على اللقب العاشر للنادي وهو يتوقع ان يكون لهم دور فعال في التتويج باللقب . 

حيث قال اربيلوا ” اننا نتطلع حقا ليوم السبت , نحن نريد ان يمر هذا الاسبوع بسرعة البرق للوصول الى يوم السبت , اتلتيكو فريق عظيم , وهو بطل الليغا , انهم حريصون على الفوز باللقب الثاني لهم هذا الموسم “

وبرسالة للجماهير قال ” نحن لن نلعب النهائي وحدنا الجماهير ستكون معنا ايضا “


ناتشو : نحن ننتظر يوم السبت بجنون

استعرض لاعب ريال مدريد الشاب ناتشو فيرنانديز لوسائل الاعلام بعد التدريبات المفتوحة اليوم عن الاحاسيس والحالة لدى اللاعبين لنهائي لشبونة المنتظر , واعترف اللاعب الشاب ان هناك كثر من الحماس لدى الجميع للفوز بالعاشرة . 

قال ” لي 14 عام مع النادي وادافع عن قميصه , نحن نتطلع دوما للامام ونريد الفوز بكل شئ , منذ فترة طويلة ونحن ننتظر هذا اليوم , ننتظر يوم السبت مثل المجانين “

واضاف ” المدرب يحاول عمل تكتيك جديد للنهائي , نحن نحظى بمتعة كبيرة لوصولنا الى النهائي , هذه المباراة مهمة جدا لنا وستنحاول الفوز باللقب العاشر على الرغم من صعوبة المباراة  , اتذكر هدف زيدان لقد قفزت عاليا وقتها , نحنن نأمل تكرار هذا في لشبونة “


 

جيرارد يعترف : سواريز ليس في مستوى رونالدو

اعترف ستيفين جيرارد لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ان زميله في الفريق لويس سواريز ليس في مستوى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني .
و أدلى جيرارد بتصريحات صحفية بريطانية أكد خلالها ان الدون رونالدو مازال أفضل من سواريز بخطوة .
و صرح قائد الريدز قائلا ” سواريز لاعب ذو مستوى عال للغاية , و لكنه يأتي خلف كريستيانو رونالدو فتسجيل الأهداف بحاجة الى الاستمرارية في المواسم المقبلة لكي يضاهي ما يقوم به رونالدو و ميسي ” .
و تقاسم سواريز مع رونالدو جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم حيث سجل الثنائي 31 هدف في الموسم المنقضي .
و يرتبط النادي الملكي بالسعي خلف التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني الدولي في الصيف لتدعيم هجوم الفريق .


 

زيدان : رونالدو عبقري بكل بساطة

تحدث المدرب المساعد لنادي ريال مدريد الاسباني , زين الدين زيدان للنسخة الهندية من صحيفة ذا تايمز عن كريستيانو رونالدو .
و يعتقد اسطورة النادي الملكي , ان البرتغالي رونالدو لاعب عبقري بكل بساطة مشيرا الى انه يلمع في سماء الكرة العالمية .
و صرح زيزو قائلا ” كريستيانو يملك موهبة غير عادية , و اراه يعمل كل يوم و اعتقد انه عبقري بكل بساطة ” .
و اردف زيزو ” انه الأفضل لنا و نعلم انه يعطي كل مالديه في ارض الملعب من اجل قميص النادي الذي يرتديه “.
يذكر ان رونالدو يسارع الزمن حاليا للحاق بنهائي التشامبيونزليج يوم السبت المقبل امام اتليتكو مدريد في لشبونة .


 

دراجيتش : الريال سيفوز بالعاشرة

أبدى لاعب كرة السلة للمحترفين ” إن بي إيه ” , جوران دراجيتش , عن رأيه في بطل النسخة الحالية من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ” التشامبيونزليج ” .
نهائي البطولة يجمع بين عملاقين اسبانيين من العاصمة الاسبانية مدريد يوم السبت المقبل في مدينة لشبونة بالبرتغال , ريال مدريد و جاره اتليتكو مدريد .
و أكد لاعب نادي فوينيكس صنز أنه يتوقع ان تكون المباراة جميلة و ممتعة بين الريال و الأتليتي .
و صرح اللاعب السلوفيني لكرة السلة لشبكة توباسكت قائلا ” ريال مدريد سيفوز بالعاشرة في لشبونة ” .


 

جوارديولا يقر بأخطاؤه امام الريال

أقر المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني , بيب جوارديولا بأخطائه امام ريال مدريد الاسباني في الدور قبل النهائي من دوري الأبطال .
و خرج البايرن من نصف النهائي بعد الخسارة على ارضه برباعية دون رد في نتيجة تاريخية بأليانز ارينا امام النادي الملكي .
و استرجع جوارديولا شريط ذكريات موسمه الأول مع الفريق الاول بعد نهاية الموسم , و اعترف المدرب الكتالوني بإرتكابه الأخطاء خاصة امام ريال مدريد .
و صرح جوارديولا قائلا ” فزنا بالبوندسليجا و قدمنا كل شيء بطريقة جيدة , و سمحنا لأنفسنا بفقدان 4 نقاط بتعادلين, و ارتكبت اخطاء قبيل مباراة الإياب امام الريال ” .
و اردف قائلا ” الموسم كان جيدا و لكن هناك بعض الأشياء يجب تطويرها و سيكون هناك مجال للحديث عنها و مناقشتها ” .
و واصل الحديث ” لقد كان اصعب عام قضيته في مسيرتي التدريبية , اولا لأن لغتي الألمانية ليست جيدة كفاية لإقناع اللاعبين بما اريد , و ثانيا وصلت لفريق فاز بكل شيء مع يوب هاينكس , و كل مدرب له اسلوبه و طبيعي ان يريد كل مدرب ان يجري تغييرات.


 

الخليفي يقلل من شأن اتليتكو مدريد

يرى القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ان فريقه هو افضل فريق في اوروبا بعد ريال مدريد الاسباني و بايرن ميونيخ الألماني .
و صرح الخليفي لصحيفة لوباريزيان الفرنسية قائلا ” ان كنا تخطينا تشلسي في دوري الأبطال , كنا سنواجه اتليتكو مدريد , و اعتقد انه ليس افضل من سان جيرمان مع كامل احترامي له ” .
و اردف الخليفي ” فقط ريال مدريد و بايرن ميونيخ , هما الأفضل فوق سان جيرمان , كنا على وشك ان نكون في النهائي لأننا قدمنا كرة رائعة و روح الفريق تطورت بشكل كبير ” .و اضاف رئيس نادي ملعب حديقة الأمراء ” لقد كنا رائعين و لكننا اخفقنا في مباراة الإياب امام تشلسي في لندن ” .


 

تكريم ثنائي الريال في البرتغال
حصل ثنائي نادي ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو و بيبي , على تكريم في البرتغال وفقا لتقارير صحفية اسبانية .
الثنائي البرتغالي في صفوف النادي الملكي جاءا ضمن الفائزين بجوائز رابطة النقاد الرياضين البرتغاليين .
و حاز كلا من كريستيانو و بيبي على جائزة أفضل رياضي برتغالي خارج البلاد نظير ما يقدمانه مع النادي الملكي .
و سيكون يوم الاثنين 26 مايو الجاري , موعدا للثنائي للسفر الى البرتغال لكي يحصل على الجائزة من الرابطة .
رونالدو حصل على جائزة ” فيرناندو سورومينيو ” , بينما حصد بيبي جائزة افضل رياضي برتغالي خارج الديار .


 

موراتا يختار البريميرليج

سيحمل المهاجم الاسباني الفارو موراتا , لاعب نادي ريال مدريد الاسباني الشاب , حقائبه و يرحل عن النادي الملكي في الصيف .
و يعمل وكيل مهاجم الريال على تحديد النادي الذي سيلعب له موراتا في الموسم المقبل واضعا في الإعتبار تفضيل اللاعب .
و يفضل موراتا اللعب في الموسم المقبل ضمن صفوف أحد اندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج ” .
و قد يكون ارسنال هو النادي الأقرب لضم موراتا في الميركاتو وفقا لما نقلته الصحافة الإيطالية الأحد بخصوص اللاعب الذي سجل اخر هدف للريال في الموسم الحالي بالليجا . و يفضل اللاعب انجلترا على اللعب في ايطاليا لأندية يوفنتوس او انتر ميلان الإيطاليين اللذين يريدان ضمه ايضا.


 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here