تعرف على رسالة ميسي لمشجعي البرسا .!

122671

  قام الارجنتيني ليو ميسي ، لاعب فريق برشلونة ، بإرسال رسالة أعتذار إلي مشجعي الفريق الكتالوني عن الموسم السيء الذي قدمه مع الفريق، و ذلك عبر شبكة التواصل الاجتماعية الصينية  ويبو ,

وصرح ميسي , قائلا : الحقيقة هي ان الامور لم تمضي هذا العام كما كنا نطمح ، لقد كان عام صعب علي المستوي الشخصي و الجماعي  علي الرغم من انه قد اتيحت لنا فرصة في اللقاء الاخير و لكننا لم نستغلها الاستغلال الامثل ,

و تابع ميسي  : و أعتذر لجميع مشجعي البارسا و أعدهم أن العام القادم سنعود إلي تقديم أداء رائع مع الفريق و تحقيق العديد من البطولات ,

وعندما تحدث عن مستقبله , قال : في برشلونة هم من يقررون فيما يخص مستقبلي داخل الفريق، و لكن أختياري دائما هو الاستمرار داخل البلوجرانا لانني لازلت أشعر بالود من جانبهم , و لكن إذا لم تكن الامور هكذا ، سأبحث عن حل لانني دائما أرغب في الافضل لهذا الفريق .


أول تصريح لتير شتيجن بعد إعلان انتقاله إلى برشلونة

Marc-Andre-Ter-Stegen5632541-470x264

خرج الألماني تير شتيجن حارس فريق بروسيا مونشنغلادباخ أخيرا عن صمته وأطلق أول تصريح له بعد إعلان انتقاله إلى فريق برشلونة الاسباني.

ووفقا لما نشرته  المشاهدة المزيد


ديفيد لويز يقترب من البارسا بسبب ..!

luiz

أصبح من المؤكد رحيل لويز من تشيلسي , بعدما غاب اللاعب عن التشكيلة الاساسية للبرتغالي جوزية مورينيو , و بعد أعلان مورينيو عقب نهاية البريمييرليج أن لويز خارج حساباته في الموسم القادم ,

وقد أكدت المشاهدة المزيد


 

خبر سار لعشاق برشلونة : يايا توريه سيعود للنادي الكاتلوني ..!

Yaya+Toure+Cristiano+Ronaldo+Manchester+United+5iIdeUyiOT4l

من أكثر اللاعبين الذين حزن جمهور برشلونة على رحيله هو الايفواري يايا توريه لأن الفريق تأثر بشكل كبير جدا منذ رحيله ، فتوريه كان بمثابة اللاعب الجوكر في برشلونة ، حيث كان يستطيع اللعب في ثلاثة مراكز مختلفة ( لاعب وسط ارتكاز ، مدافع ، صانع ألعاب ) ، ولكن وفقا للحف البريطانية فإن النجم الإيفواري قد يعود لبرشلونة هذا الصيف حيث يشعر بأن نادي مانشستر سيتي لم يحترمه في الأونة الأخيرة حسبما صرح وكيل أعماله سيلوك .

حيث يقول وكيل لاعب خط الوسط أن توريه  يرغب في الاقلاع عن مانشستر سيتي نظرا لأن النادي تجاهل عيد ميلاده ولم يتمنى له السعادة رغم أنه تزامن مع الاحتفال بلقب الدوري الانجليزي وأنه لايشعر بتقدير كامل من الفريق لذلك يفكر في الرحيل .

وقال “هناك إمكانية كبيرة لرحيل توريه هذا الصيف ، إنه مستاء جدا . ما حدث في عيد ميلاده يعني أن النادي غير مهتم به ” .

وأضاف ” بامكانهم أن يقولوا ما يريدون ، ” أوه نحبه  ولكن نسينا “. نسيتم؟  يايا ؟ اللاعب الذي ساعدكم مرتين أنم تكونوا بطل الدوري الممتاز ؟ الرجل الذي ساعدكم على الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي والدوري ؟ ” .

وتابع ” في فريق عادي ستجد الزملاء والنادي يقدمون لك التمنيات الطيبة على الأقل . ولكن عند الفوز باللقب و بعد ذلك بيومين كان لديك حفلة كبيرة للاحتفال باللقب ولا أحد يأتي إلى يايا ويقول له عيد ميلاد سعيد ، ماذا يريدون أكثر ؟ ” .

وأضاف ‘إذا كان لاعب مثل يايا ذهب الى ليفربول وفاز بـ الدوري لأول مرة منذ 24 عاما ، سيصبح يايا عند ليفربول كالإله ، ولكن في السيتي يايا ليس بطلا ، فهو مستاء جدا ، وبدأ يفكر في ترك النادي ، فالمال ليس كل شيء ، فهو قد يذهب إلى ناد آخر وبمال أقل ، وإذا كانوا يعتقدون انهم يمكنهم شراء كل شيء، فهم مخطئون ” .


تعرف على مشكلة انتقال المهاجم المطلوب من قبل البرسا ..!

529c4e79d13a5_655x365_thumb

مع قدوم لويس انريكي قد تغير كل شيء في البرسا ، حيث يرغب انريكي في وجود مهاجم بديل قوى بين صفوفة يمكنه لحاق الفريق في اللقاءات الصعبة ، وهو ما بحث عنه سابقي انريكي في ادارة الفريق الراحل تيتو فيلانوفا و تاتا مارتينو و لكنهم لم يصروا عليه ,

وقد انتشرت  مشاهدة المزيد


ميسي يسمح لبرشلونة بالتفاوض مع أي نادي

1413079510898cb6c955b48f5b45069b43bea9fb_660x450

أكد ألفريدو دورو ان ميسي قام بتحسين تعاقده مع البرسا حتي صيف 2018 المقبل لكن ذلك لا يعني ان اللاعب الأرجنتيني واثق من بقائه في صفوف الفريق الكتالوني.

و صرح  ميسي  : مشاهدة المزيد


سيسك يرفض الرحيل عن البرسا

أكدت صحيفة الماركا الاثنين ان برشلونة ينتظر عرض رسمي بقيمة 40 مليون يورو للتخلي عن سيسك فابريجاس لاعب وسط الفريق الكتالوني .

و علمت الماركا ان لويس انريكيه يخطط لضم أي من بوجبا , فيدال أو كوكي لتدعيم وسط البلوجرانا .

و ذكرت صحيفة esport3 أن سيسك فابريجاس يرغب في الاجتماع مع لويس انريكيه ليعلن له رغبته في البقاء مع برشلونة وعدم مناقشة أي عروض .

ويرفض سيسك فكرة الرحيل للبريمير ليج بالرغم من نيله اغراءات من مانشستر يونايتد وناديه السابق الأرسنال .

يذكر ان سيسك 27 عاماّ لعب 36 لقاء من 38 في الليجا الموسم الماضي وسجل 8 أهداف و صنع 13 ولعب9 مباريات في دوري الأبطال وسجل هدف وصنع هدف أخر .  


الكشف عن تفاصيل عرض البرسا لضم بن عطية

334bf87c5f987fd4e1e8bdb040c036f02b740f81_660x450

كشفت صحيفة اللاجازيتا عن تفاصيل عرض برشلونة لنادي روما من أجل التعاقد مع المدافع الدولي المغربي المهدي بن عطية لاعب الفريق .

وعلمت الصحيفة ان عرض البرسا يقدر بين 30 الي 35 مليون يورو للاعب الذي انتقل من اودينيزي الي روما مقابل 12 مليون يورو فقط في الصيف الماضي.

وتلقي بن عطية اغراءات من فريق الكامب نو بعرض لمدة خمسة سنوات وبراتب يقدر بخمسة ملايين يورو في الموسم الواحد.

يذكر ان بن عطية 27 عاما نجح في مساعدة روما لكي يصبح أفضل فريق من الناحية الدفاعية في الكالتشيو الموسم الماضي.

ولعب بن عطية بالقميص رقم 17 مع روما في 33 لقاء بالدوري وسجل 5 أهداف ونال 8بطاقات صفراء .


الكشف عن خطط انريكيه لحراسة البرسا

كشفت اذاعة راديو كتالونيا عن خطط المدرب الجديد للبرسا لويس انريكيه للفريق في الموسم المقبل.

وكان البرسا قد أعلن عن رحيل خيسي بينتو الحارس الثاني بجانب رحيل فيكتور فالديس بنهاية تعاقده في الكامب نو.

وتعاقد البرسا بشكل رسمي مع تير شتيجين من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني مقابل 12 مليون يورو .

وتقول الاذاعة الكتالونية ان انريكيه يفاضل بين كيلور نافاس حارس ليفانتي و بين ويلي كاباييرو حارس مالاجا ليصبح الحارس الثاني للفريق في الموسم المقبل .  

وينتظر ان يصبح ماسيب الحارس الثالث للبرسا بينما أوير المتبقي في عقده موسم فقط سيرحل علي سبيل الاعارة .


ماسكيرانو في حيرة بين دكة البرسا أو الرحيل

28c68d99970fa978cf8c99fad49b58cd03da6d1d_660x450

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان لويس انريكيه قرر التعاقد مع 2قلب دفاع للفريق الكتالوني في الصيف الحالي.

وينتظر ان يتنافس الثنائي الجديد مع جيرارد بيكيه وبارترا علي مكان أساسي في الدفاع مع تصعيد خافيير ماسكيرانو كلاعب وسط دفاعي ليصبح بديل لسيرجي بوسكيتس وذلك مع رحيل الكاميروني الكسندر سونج من الكامب نو.

وتقول الموندو ان برشلونة يرفض التفريط في ماسكيرانو لكن اللاعب أصبح في حيرة بين البقاء في البرسا و التواجد كبديل لبوسكيتس و بين الرحيل الي فريق أخر .

وينتظر ان يجتمع اندوني زوبيزاريتا قريباّ مع وكيل ماسكيرانو لمعرفة خطة اللاعب للموسم المقبل.

يذكر ان صاحب الـ29 عاما شارك في الليجا 28 لقاء في الموسم المنقضي كما لعب 9 مباريات في دوري الأبطال ولم يسجل أو يصنع أي هدف.


البا يدخل عالم فيس بوك

دخل خوردي البا لاعب نادي برشلونة الاسباني عالم شبكة فيس بوك للتواصل الإجتماعي .

ظهير ايسر النادي الكتالوني أكد على انه افتتح حسابا جديدا في فيس بوك , من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الأخرى تويتر .

و قال ألبا في تغريدة له ” اقدم لكم صفحتي الجديدة عبر موقع فيس بوك , اتمنى ان تعجبوا بها ” .

و افتتح البا منشوراته بالفيس بوك بوضع صورة له و قال في رسالة مرفقة ” هذا انا برفقة اصدقائي في المستشفى كبداية لصفحتي ” .


بالأرقام .. ما الذي دفع البرسا لاعادة المعارين ؟

7e4c415a2595e12736a3ef3750c4df88db42342c_660x450

قرر نادي برشلونة اعادة المعارين رافا ألكانتارا من سيلتا فيجو و جيرارد ديلوفيو من ايفرتون في الصيف الحالي لتدعيم الفريق الأول في الموسم المقبل.

و ذكرت صحيفة الموندو ان تألق الثنائي في الموسم المنتهي دفع انريكيه لأن يطلب اعادة المعارين ورفض مد اعارتهم لموسم أخر .

ولعب ديلوفيو هذا الموسم في الجوديسون بارك 29 لقاء من بينها 11 كأساسي وحقق 16 فوز و5 تعادل و 8 هزائم وسجل 4 أهداف وصنع 4.

وشارك شقيق تياجو ألكانتارا في 32 مباراة رسمية مع سيلتا فيجو من بينها 28 كأساسي وحق 12 فوز و7 تعادل و 13 خسارة .

وسجل رافا ألكانتارا 4 أهداف وصنع 5 في الموسم الحالي.


اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here