كنوز ميديا / متابعة – قالتْ منظمات المجتمع المدني المعنية بمراقبة الانتخابات انها سجلت عمليات تزوير في الانتخابات تكشف عن التلاعب باعداد الاصوات لصالح ائتلاف دولة القانون في الكثير من المحطات خصوصا في بغداد.

وبحسب تصريحات تابعتها (كنوز ميديا) ” كشفت شبكة شمس لمراقبة الانتخابات عن وجود “وثائق دامغة تبين التزوير عبر اضافة عدد كبير من الاصوات يصل الى ضعف الاصوات التي صوتت لصالح ائتلاف “دولة القانون” بزعامة رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي، موضحة انه “في مدرسة “الضحى والغفران” بجانب الرصافة بلغت اصوات دولة القانون في احدى المحطات مايقارب 147 صوتا وتم احتسابها 247 صوتا”.

واضافت ان “احدى المحطات كان العدد فيها 133 وتم احتسابها 207 اصوات وكذلك احد المراكز بلغ عدد الاصوات فيه 77 صوتا في حين تم احتسابها 277 صوتا وكله لصالح ائتلاف المالكي وهذا كان مثالا صغيرا للتزوير”.

واشارت الى ان “التعيينات في المفوضية وفي المراكز المهمة هي لمؤيدي “دولة القانون” حتى ان “محطة صفر” الخاصة بالموظفين للمفوضية كانت بنسبة 90% لمؤيدي لائتلاف المالكي”، مبينة ان “مقداد الشريفي عين أحد أقاربه وهو (خاله) صفاء الموسوي في أحد الاماكن المهمة في المفوضية المسؤولة عن العد والفرز وكذلك المدعو خليل عبد الرزاق ابن أخت حنان الفتلاوي والجميع من اتباع “دولة القانون”.

 

1 تعليقك

  1. كلام غير دقيق و مخالف لكل ما حصل ينم عن جهل مطبق وان كل ما حصل بوجود الجهاز الالكتروني … راجعوا تقارير مراقبيكم او تاكدوا من انهم كانوا مدركين لما يجري امامهم .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here