بغداد/كنوز ميديا- اعلنت امانة بغداد عن المباشرة بإجراءات توزيع قطع الاراضي السكنية على لاعبي المنتخب الاولمبي  العراقي تحت سن 22عاما المتوج بكأس بطولة اسيا .

وذكر وكيل امانة بغداد للشؤون الادارية عبد الحسين المرشدي بحسب بيان تلقت وكالة “كنوز ميديا” نسخة منه اليوم  “ان توجيهاً صدر لدائرة عقارات الامانة بتخصيص قطع اراض سكنية على لاعبي المنتخب الاولمبي العراقي والملاك التدريبي والوفد المرافق له  كل بحسب مسقط رأسه بالتنسيق مع مديرية التسجيل العقاري في البياع عملا بقرار مجلس الوزراء رقم (47) لسنة 2014 المادة (ثانيا) “.

واضاف ان ” امانة بغداد ستزود اللاعبين من سكنة المحافظات بكتب رسمية الى محافظاتهم لتخصيص قطع الاراضي السكنية لهم كل بحسب مسقط الرأس في مراكز المحافظات وبمكان مناسب وملائم استناداً لقانون منح الرياضيين الابطال والرواد رقم (6) لسنة 2013 “.

واشار الى ان “توزيع الاراضي يأتي في اطار الدعم الذي توليه الحكومة العراقية وامانة بغداد للمنتخبات الوطنية والاندية المحلية الرياضية وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لرفع راية العراق في المحافل الرياضية العربية والدولية”.

وكان منتخبنا الاولمبي قد توج بكأس بطولة آسيا تحت 22 عاماً التي أقيمت في سلطنة عمان بعد فوزه على نظيره السعودي بهدف نظيف.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد اكدت في وقت سابق ان الحكومة ستمنح المنتخب الاولمبي قطعة أرض وراتب لمدة عشر سنوات بعد فوزه بلقب  بطولة آسيا تحت 22 عاماً “.ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here