بغداد _ كنوز ميديا

دولة القانون

حصل ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء المالكي على [93] مقعداً في مجلس النواب المقبل.

وفي احصائية لعدد مقاعد دولة القانون بحسب ما اعلنته مفوضية الانتخابات اليوم للنتائج النهائية فقد حصل على [93] مقعداً موزعة على 30 مقعداً في بغداد و4 في ميسان و7 في بابل و8 في ذي قار و6 في واسط و12 في البصرة و4 في المثنى و7 في كربلاء و6 في النجف و5 في الديوانية و3 في ديالى و1 في صلاح الدين.


ائتلاف المواطن

حصل ائتلاف المواطن  على [31] مقعداً في مجلس النواب المقبل.

وفي احصائية لعدد مقاعد ائتلاف المواطن  بحسب ما اعلنته مفوضية الانتخابات اليوم للنتائج النهائية فقد حصل على [31] مقعداً موزعة على 5 مقاعد في بغداد و2 في ميسان و3 في بابل و4 في ذي قار ومقعدين في واسط و6 في البصرة و2 في المثنى ومقعد واحد  في كربلاء ومقعدين في النجف ومقعد واحد في كل من الديوانية وديالى وصلاح الدين ونينوى .


ائتلاف الاحرار

حصل ائتلاف الاحرار على [28] مقعداً في مجلس النواب المقبل.

وفي احصائية اجرتها وكالة كل العراق [أين] لعدد مقاعد ائتلاف الاحرار  بحسب ما اعلنته مفوضية الانتخابات اليوم للنتائج النهائية فقد حصل على [28] مقعداً موزعة على 6 مقاعد في بغداد و3 في ميسان و3في بابل و2 في ذي قار و3 في واسط و3 في البصرة و1 في المثنى ومقعدين  في كربلاء ومقعدين في النجف ومقعدين في الديوانية ومقعد واحد في ديالى.


ائتلاف متحدون للاصلاح

حصل ائتلاف متحدون للاصلاح الذي يتزعمه رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي على [23] مقعداً في مجلس النواب المقبل.

وفي إحصائية أجرتها وكالة كل العراق [أين] لعدد مقاعد دولة القانون بحسب ما أعلنته مفوضية الانتخابات اليوم للنتائج النهائية فقد حصل على [23] مقعداً موزعة على [4] مقاعد في بغداد و[12] في نينوى و[4] في الانبار و[3] في صلاح الدين”.انتهى


اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here