كنوز ميديا _ متابعة

 

يستعد فريقا برشلونة و أتليتكو مدريد الإسبانيين من أجل خوض موقعة الحسم في الدوري الإسباني عندما يلتقيان اليوم على ملعب كامب نو في الجولة الأخيرة من البطولة.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن الفريق الكاتالوني يرغب في تحقيق الفوز و لا شيء آخر سواه من أجل الحفاظ على لقب الليجا ، بينما يحتاج فريق العاصمة الإسبانية مدريد للتعادل فقط من أجل الحصول على اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 18 عاماً.

و ذكرت الصحيفة أن دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس يعتمد بقوة على الكرات الثابتة من أجل إحراز الأهداف هذا الموسم ، حيث يمتلك لاعبين أمثال جواو ميراندا ، دييجو جودين و راؤول جارسيا يجيدون تلك الألعاب.

في حين أشارت الصحيفة أن الكولوكونيروس تمكن من تسجيل 11 هدفاً في الليجا هذا الموسم من الكرات الثابتة منهم 8 أهداف من الضربات الركنبة و 3 أهداف من أخطاء على جانبي منطقة جزاء الخصم ، بينما تلقى هدفين فقط من تلك الكرات.

من ناحية أخرى ، فإن تلك الكرات تعتبر نقطة الضعف الأكبر للبلوجرانا هذا الموسم حيث تلقى الفريق 32 هدفاً في الليجا حتى الآن منها 16 هدفاً من كرات ثابتة و هو نصف عدد الأهداف التي تلقتها شباكه ، فهل تكون تلك الكرات هي الحاسمة للقب الليجا في كامب نو مساء اليوم ؟

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here