أطباء مدريد ينصحوا رونالدو بالغياب عن لقاء اسبانيول

f5956fd2119787bd766887c10e51eac1b764bb57_660x450

قالت شبكة الكونفندسيال صباح السبت ان الطاقم الطبي لمدريد نصحوا مهاجم الفريق كرستيانو رونالدو بعدم المشاركة في لقاء اسبانيول.

وقال الطاقم الطبي ان رونالدو أصبح جاهز بدنياّ ولا يعاني من اي إلتهاب في الكاحل لكن يفضل ان يحصل علي راحة من لقاء اسبانيول للتجهيز بشكل أكبر للقاء الهام يوم السبت المقبل ضد اتليتكو مدريد في لشبونة .

ويخشي الطاقم الطبي للريال من انتكاسة جديدة لكرستيانو رونالدو قد تحرمه من لقاء الاتليتكو الأهم لمدريد في الموسم الحالي.

و يرغب رونالدو من جانبه في المشاركة بهدف هز شباك الحارس كيكو كاسيا و الفوز بالحذاء الذهبي.


كاكا:أنشيلوتي يستحق الفوز بدوري الأبطال

53d306b82988c79598272dc5ac1b3dc18a8b6c22_660x450

تمني اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا فوز مدربه السابق في الميلان و الريال كارلو انشيلوتي بلقب دوري الأبطال في الموسم الحالي.

وكان انشيلوتي قد قرر التفريط في كاكا في الصيف الماضي ليرحل اللاعب البرازيلي الي الميلان بالمجان .

و قال كاكا عن تأهل فريقه السابق الي نهائي دوري الأبطال في لشبونة يوم السبت المقبل :”  أري ان كارلو انشيلوتي يستحق الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم”.

و تابع كاكا :  “لدي الكثير من الأصدقاء في صفوف فريق أتليتكو مدريد لكن في ريال مدريد قضيت 4 سنوات وكانت تجربة رائعة”.

و أكمل كاكا: ” أمل ان يحقق ريال مدريد اللقب هذا الموسم , سوف أكون سعيد من أجلهم “.


كاسياس يعود للبرنابيو بعد غياب 496 يوماّ

غاب ديجو لوبيز عن قائمة ريال مدريد للقاء اسبانيول السبت في البرنابيو ليصبح من المؤكد مشاركة الحارس ايكر كاسياس في التشكيلة الأساسية للمباراة .

و كان انشيلوتي قد قرر اشراك كاسياس في مباراتي بلد الوليد واسبانيول من أجل تجهيزه للقاء نهائي دوري الأبطال أمام الاتلتيكو.

وتقول الماركا ان قائد مدريد سوف يعود للمشاركة في البرنابيو في الليجا بعد غياب 496 يوماّ .

ولعب كاسياس في الكأس ودوري الأبطال 10 مباريات في السنتياجو برنابيو هذا الموسم ودخل مرماه 3 أهداف.

وحافظ كاسياس علي شباكه في 7 مباريات من أصل 10 في البرنابيو هذا الموسم و حقق الانتصار في المباريات الـ 10 بنسبة 100 % .


 

أنشيلوتي يحسم الأمر بخصوص بديل تشابي في نهائي لشبونة

photo_2013-11-26-13-07

يريد مدرب فريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي تبديد الشكوك حول مشاركة آسيير إيارمندي كأساسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في لشبونة ضد أتليتكو مدريد. و أشار المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة الدوري أنه في ظل غياب تشابي الونسو، إيارمندي هو البديل الأول له في خط الوسط.

حيث قال: “إيارامندي هو الخيار الأول لأنه عادة ما يلعب في هذا المركز، و قد تعاقدنا معه لهذا السبب، ليحل محل تشابي ألونسو . لديه جودة عالية و عادة ما يلعب في هذا الموقف. إنه الخيار الأول و أنا لم أغير رأيي. انه لاعب معتاد على اللعب في كل مباراة، المهمة و الأقل أهمية. لقد جاء إلى فريق مثل ريال مدريد، و هذا هو عامه الأول هنا و ليس سهلا. واجه مشاكلا في البداية و لم يلعب و لكننا سعداء بالعمل الذي أنجزه بعد ذلك. سيلعب بشكل أفضل العام القادم. لديه ما يكفي من الجودة للعب النهائي”.


 

20 % نسبة مشاركة بيبي في لشبونة

قالت صحيفة الماركا ان أطباء ريال مدريد ابلغوا كارلو انشيلوتي أنه من الصعب للغاية تعافي بيبي من الاصابة التي يعاني منها قبل لقاء لشبونة في نهائي دوري الأبطال يوم 24 مايو المقبل.

وذكر الطاقم الطبي للريال ان نسبة تعافي بيبي قبل نهائي لشبونة لا تصل سوي الي 20 أو 25 % فقط .

وكان بيبي قد تعرض للاصابة في سقوط مدريد في فخ التعادل أمام بلد الوليد بهدف لهدف.

 و أصبح من المتوقع تواجد قلب الدفاع الفرنسي الدولي رافائيل فاران في دفاع الريال بجانب سيرجيو راموس لمواجهة ديجو كوستا وفيا في ملعب دي لاوز في لشبونة.

من جانب أخر ذكرت الماركا ان كل من دي ماريا وكارفخال وبيل ورونالدو جاهزين للقاء اسبانيول هذا المساء و لشبونة في نهائي دوري الأبطال.


 

الريال يبدأ الاستعداد للاحتفال بالعاشرة

f7d9a243c6ecff1eab68dd1f8edc6756ba98d97f_660x450

ذكرت شبكة الديفنسا سنترال القريبة من الريال ان ادارة النادي الملكي تستعد للاحتفال بلقب دوري الأبطال في حال تحقيقه علي حساب الاتليتكو يوم السبت المقبل في لشبونة .

وينتظر ان يتواجه كارلو انشيلوتي مع ديجو سيميوني في نهائي البطولة يوم 24 مايو المقبل علي ملعب دي لاوز .

وتقول الديفنسا سنترال ان ادارة الريال قررت ذهاب الفريق لساحة السيبيليس للإحتفال مع الجماهير يوم الأحد 25 مايو في حالة تحقيق لقب دوري الابطال.

ووافق فلورنتينو بيريز علي فتح أبواب السنتياجو برنابيو ليستقبل احتفالات الجماهير يوم الأحد 25 مايو في حالة نيل لقب دوري الأبطال الاوروبي.

وينتظر ان تضع ادارة الريال شاشات عملاقة لنهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل في ملعب البرنابيو .


 

نابولي يعلن عن عرضه لضم أربيلوا

bfd4a08b2832be524aabaed363ed7e4613e70e50_660x450

يبدو أن نادي نابولي الإيطالي يرفض الاستسلام بشأن رغبته في التعاقد مع اللاعب ألفارو أربيلوا الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات
الصيفية المقبلة.

شبكة ” إيل ماتينو ” الإيطالية تقول أن إدارة البارتينوبي تجهز عرضاً بقيمة 5 ملايين يورو من أجل تقديمه للريال لإقناعهم بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب سنتياجو برنابيو في الصيف.

و ذكرت الشبكة أن إدارة نابولي تنوي تقديم عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات للاعب الدولي الإسباني من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب سان باولو في الصيف لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق في الموسم المقبل.

يذكر أن رافائيل بينيتيز المدير الفني لنابولي هو من طلب التعاقد مع اللاعب صاحب ال 30 عاماً من أجل العمل معه مجدداً بعدما عمل معه سابقاً لعدة سنوات في نادي ليفربول الإنجليزي.


 

بالفيديو : نشاط كبير لكريستيانو رونالدو قبل مباراة اسبانيول

10371586_10150586641734953_6953486876646362276_n

انهى نادي ريال مدريد الدورة التدريبية الأخيرة استعدادا لمواجهة نادي اسبانيول على ملعب السانيتاغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم .

التدريبات شهد عودة جميع المصابين بإستثناء بيبي ودييغو لوبيز وخيسي ، كما عرفت نشاط كبير لكريستيانو رونالدو الذي بدى سعيدا واكثر جاهزية لتسجيل الأهداف ، وبالتالي فك الشراكة مع سواريز في سباق الحذاء الذهبي برصيد الـ 31 هدف و انهاء الليغا بفوز على اسبانيول . مشاهد فيديو _ أضغط هنا


 

هل ينتقل بالوتيلي لـ ريال مدريد ؟

 

 988585x367xBalotelli-12515731.jpg.pagespeed.b.ic_.Q-tK2FWeyT

أفادت تقارير صحفية اسبانية ان هناك اهتمام من جانب نادي ريال مدريد الاسباني من اجل التعاقد مع المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نادي ميلان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أكدت الاخبار ان ارتباط ريال مدريد باسم بالوتيلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة يرجع الى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، والذي يريده لكي يقود خط هجوم الملكي في الموسم المقبل.

و ربما تكون هذة الاخبار اشاعة من جانب الصحف، من اجل رفع سعر اللاعب والذي من المتوقع ان يغادر الروسونيري نهاية هذا الموسم.

 


 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here