كنوز ميديا / ديالى/ خاص – نفذت مديرية شباب ورياضة ديالى وهي أحدى المديريات التابعة لوزارة الرياضة والشباب خمسة دورات متتالية التي تخص المشاريع الصغيرة .

وأوضحت مسوؤلة وحدة المشاريع في مديرية شباب ديالى  ” أريج نوفل ” لوكالة  “كنوز ميديا ” أن هذه الدورات اشترك فيها 85 شاب وشابة توزعت في منتديات ( بعقوبة ، جلولاء ، بلدروز ، الخالص ، السعدية)واستمرت كل دورة أربعة أيام متتالية حاضر فيها نخبة من المدرسين المعتمدين لدى الوزارة .

وأضافت أريج تم تهيئة جميع المستلزمات التي يحتاجها المشتركون في الدورات من قبل المديرية وتضمنت منهاج التدريب وتعليم الشباب وتطوير نشاطهم العلمي .

وفي سياق متصل بين مدير شباب ورياضة ديالى ” هيثم عبد الستار ” أن هذا المشروع  يعد من أهم المشاريع الشبابية إذ يعطي للشباب الفرصة لاكتشاف مواهبهم الحقيقية لاستغلال أوقات فراغهم وكذلك توفير فرص عمل من خلال المشاريع التي ستنفذ ، كما وجه عبد الستار الدعوة لجميع الشباب والشابات العاطلين عن العمل  بالاشتراك في هذه الدورات .

وأكد عبد الستار أن” المديرية متواصلة شهريا بإقامة دورات ” ابدأ مشروعك” وفي الختام تم توزيع الجوائز على المشتركين ومنحهم الشهادات لاجتيازهم الدورة بنجاح .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here