كنوز ميديا _ متابعة أخبار الرياضة 


 

برشلونة يتوصل لاتفاق مع ميسي على تجديد تعاقده

8701864_orig

أعلن برشلونة رسميا يوم الجمعة عن توصله لاتفاق نهائي مع الساحر ليونيل ميسي على تجديد تعاقده.

وجاء الإعلان عبر موقع برشلونة الرسمي بالتوصل لاتفاق مع ميسي على تجديد تعاقده.

وسيكون التوقيع خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد برشلونة لمواجهة حاسمة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم في مواجهة أتليتكو مدريد يوم السبت.

ويلعب ميسي مع الفريق الأول لبرشلونة منذ موسم 2004/2005 وحصد مع العملاق الكتالوني 21 لقبا.

كما بات ميسي هو الهداف التاريخي لبرشلونة بتسجيله 354 هدفا في 424 مباراة رسمية.



برشلونة يقدم سونج وسانشيز مقابل لويز!

459414425_0

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن عرض نادي برشلونة لاعبيه اليكسندر سونج واليكسيس سانشيز لتشلسي مقابل الظفر بخدمات المدافع البرازيلي ديفيد لويز.

واكدت الصحيفة ان مساعي برشلونة جائت رداً على عرض بايرن ميونخ الذي قدم مهاجمه ماندزوكيتش مقابل الإستفادة من خدمات الدولي البرازيلي.

وأوضحت ماركا ان إدارة البرسا مطالبة بإبرام العديد من الصفقات في الصيف، لهذا ليس بإمكانها دفع قيمة لويز والمقدرة 35 مليون يورو، مما دفعهم للجوء الى صفقة تبادلية لضمان بقاء السيولة للتعاقدات الأخرى.

ويبدو ان برشلونة عازم على الدخول في سوق الإنتقالات بقوة، حيث يسعى الى تغيير جذري بشكل الفريق بعد الموسم السيء الذي أقدم عليه، حسب ما اجمعت عليه الصحف الإسبانية.


رونالدينيو: لا ارغب برحيل ميسي عن برشلونة

77732334

أعرب رونالدينيو لاعب اتلتيكو مينيرو عن رغبته في إستمرار زميله السابق ليونيل ميسي مع برشلونة لأطول فترة ممكنة، مشيراً انه اللاعب الأكثر اهمية في الفريق ولا يمكن تصوره يرتدي قميص نادي آخر.

وقال “اعتقد انه افضل لاعب في العالم، لذلك سيسعى برشلونة للحفاظ عليه، هو اللاعب الأكثر اهمية بالفريق”.

وأضاف “لا استطيع ان ارى ميسي في اي نادي آخر غير البرسا، لكني كصديق ارغب بأن يكون سعيداً، اما بالنسبة لكرة القدم فأنا اريده في برشلونة لسنوات عديدة “.

وتطرق رونالدينيو الى مواطنه نيمار والذي انتقل الى صفوف البلوجرانا الصيف المنصرم، حيث يرى ان نيمار قدم مستوى طيب في موسمه الأول مشيراً انه يحتاج لوقت اكثر ليظهر على حلته الحقيقية.

وأردف قائلاً “نيمار ما زال في فترة تأقلم، لقد بدأ بشكل جيد ولديه الكثير ليقدمه من اجل إسعاد الجماهير، اعتقد انه يحتاج لبعض الوقت ليقدم افضل ما لديه”.

وأتم “إنه واحد من افضل اللاعبين في الكرة البرازيلية وهذا ما سيثبته في المستقبل، اتمنى ان يقدم المزيد لبرشلونة لإنه النادي الأفضل في العالم”.


برشلونة على بعد خطوة من تمديد عقد بيكيه


480442443

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية والمقربة من البيت الكاتالوني عن قرب برشلونة من تمديد عقد مدافع الفريق جيرارد بيكيه خلال الأيام القادمة.

وأكدت الصحيفة ان هناك جلسة قد عُقِدت بين وكيل اعمال المدافع الإسباني وإدارة برشلونة من اجل التوصل الى إتفاق نهائي فيما يخص بنود العقد الجديد الذي سيوقع عليه اللاعب.

وأوضحت موندو ديبورتيفو ان بيكيه سيوقع على عقد جديد يربطه بالنادي لغاية 2018، مع إحتمالية التمديد لعام إضافي، حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية عام 2015.

وكان بيكيه قد أعرب عن رغبته في الإستمرار مع البلوجرانا لسنوات طويلة بأكثر من مناسبة، مشيراً الى إنهاء مسيرته في الكامب نو.

ويستعد برشلونة لخوض لقاء الموسم غداً امام اتلتيكو مدريد في الجولة الختامية من الدوري الإسباني، حيث ستعلن هذه المواجهة عن بطل الليجا لهذا الموسم، ومن المتوقع عدم مشاركة بيكيه اساسياً في اللقاء بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل بعد الإصابة التي تعرض لها امام نفس الفريق في ذهاب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا.


سيميوني: دييجو كوستا جاهز لمباراة برشلونة


(إفي): أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم الجمعة أن مهاجم الفريق دييجو كوستا، الذي تعافي من إصابة عضلية، سيشارك أساسيا أمام برشلونة غدا في المباراة الحاسمة بآخر جولات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي أعقب مران الفريق، دون أن يعلن تشكيلة اللقاء الذي سيستضيفه ملعب كامب نو معقل البرسا: “دييجو كوستا في حالة جيدة أنهى مرة أخرى التمرينات دون أي مشكلة، لذلك سيشارك غدا من بداية المباراة”.

وفي ضوء تدريبات الفريق في الأيام الثلاثة الأخيرة من المتوقع أن يدافع عن عرينه البلجيكي تيبو كورتوا، أمامه دييجو جودين والبرازيليين جواو ميراندا وفيليبي لويس، فضلا عن خوانفران توريس في الدفاع.

ومن المرجح أن يلعب في خط الوسط قائد الفريق جابي فرنانديز والبرتغالي تياجو مينديش وكوكي ريسوريكسيون والتركي أردا توران، خلف رأسي الحربة كوستا وديفيد فيا.


24 لاعباّ في قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو 

b6d5dec88c2fee8f08570ff592073847c96e2b3c_660x450

كشف مدرب فريق برشلونة الإسباني “تاتا مارتينو” عن قائمة الفريق المستدعاة والتي تتكون من 24 لاعباً لمواجهة الحسم أمام فريق أتلتيكو مدريد غداً السبت.

ويستعد فريقا برشلونة و أتليتكو مدريد الإسبانيين من أجل مباراتهما المرتقبة في الجولة الثامنة و الثلاثين ” الأخيرة ” من بطولة الدوري الإسباني و التي ستقام على ملعب كامب نو غداً السبت.

قائمة برشلونة المستدعاة:

حراسة المرمى: بينتو – أوير

خط الدفاع: مونتويا – بيكيه – بويول – بارترا – ماسكيرانو – ألفيس – أدريانو – ألبا

خط الوسط تشافي – بوسكيتس – روبيرتو – سونغ – إنييستا – سيسك – دوس سانتوس

خط الهجوم: ميسي – بيدرو – سانشيز – نيمار – تيو – أفيلاي – كوينكا .


برشلونة يستعيد خدمات الثنائي نيمار وبيكيه

عاد كلاً من الثنائي نيمار وجيرارد بيكيه إلى تدريبات الفريق الصباحية اليوم الجمعة استعداداً للقاء المرتقب أمام أتلتيكو مدريد غداً السبت.

ويستعد فريقا برشلونة و أتليتكو مدريد الإسبانيين من أجل مباراتهما المرتقبة في الجولة الثامنة و الثلاثين ” الأخيرة ” من بطولة الدوري الإسباني و التي ستقام على ملعب كامب نو غداً السبت.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البارسا استعاد نجومه في اللحظات الأخيرة ليكونوا قادرين على المشاركة في المباراة الحاسمة لتحديد بطل الليجا لهذا الموسم.

يذكر أن تقارير إعلامية إسبانية قد ذكرت خلال اليومين الماضيين أن عودة نيمار ومشاركته في لقاء الأتلتي ستكون صعبة للغاية، لكنه نجح في العودة وشارك في مران اليوم ليصبح جاهزاً لخوض موقعة الغد.


الكامب نو يعتمد علي ميسي لحسم الليجا

قالت صحيفة سبورت ان الكامب نو سوف يعتمد بقوة علي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لحسم لقب الليجا في الموسم الحالي أمام اتليتكو مدريد يوم السبت المقبل.

واستطاع ميسي تسجيل 21 هدف في أخر 24 مباراة علي ملعب الكامب نو في الليجا بمجموع 34 هدف في مختلف المنافسات .

ويعد الأرجنتيني ثاني هدافي الدوري في الموسم الحالي برصيد 28 هدف بعيدا عن الهداف الأول كرستيانو رونالدو بـ3 أهداف.

وسجل ميسي هذا الموسم 16 هدف خارج الكامب نو  12 في ملعب البلوجرانا .

ولعب الأرجنتيني صاحب الـ 26 عاماّ في 30 لقاء بالموسم الحالي في الليجا وصنع 10 أهداف ونال بطاقة صفراء واحدة .

و شارك ميسي بالقميص رقم 10 في 7 مباريات بدوري الأبطال وسجل 8 أهداف.


بويو ينصح البرسا بحارس ليفانتي

أكد الصحفي الاسباني بويو ان تيبو كورتوا حارس مرمي المنتخب البلجيكي سوف يلعب في تشيلسي الموسم المقبل.

وقال بويو ان مورينيو قرر الاعتماد علي كورتوا كحارس أساسي للبلوز علي حساب بيتر تشيك .

و قال بويو ان برشلونة كان يرغب في شراء تيبو كورتوا في السنوات الماضية لكن اندوني زوبيزاريتا قال انه ليس الحارس المناسب لحراسة مرمي نادي بحجم البرسا.

وعن ترشيحاته لخليفة فالديس قال بويو :” افضل حارس مرمى من الممكن ان يوقع معه برشلونة انه كيلور نافاس حارس مرمي ليفانتي , هو قريب جداّ من فيكتور فالديس “.

من جانبه قال فرانساو جاياردو  : ” كانت هناك صفقة ستتم للبرسا لكن عندما دخل زوبيزاريتا فشلت هذه الصفقة “.


اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here