إدارة برشلونة تفاجئ ميسي و الأخير يرفض التوقيع

e4c5dd4d-3c7a-4d3e-a01f-dca259e651d6

غرّد الصحفي الكاتالوني تشافي توريس و المقرب من نادي برشلونة على حسابه الرسمي على تويتر منذ قليل ، حيث أكد أنه من المفترض أن يوقع ميسي عقده الجديد مع برشلونة أمس أو اليوم، تشافي تحدث قائلا:

” ميسي كان سيوقع العقد أمس أو اليوم، لكن إدارة النادي أرسلت عقدا مختلفا عما كان متفق عليه في الإسبوع الماضي.”

و تابع توريس كلامه :

” كان لديهم شروط تم الاتفاق عليها سابقا ، و تم تحديد التاريخ من أجل توقيع العقد، لكن الإدارة غيرت صيغة العقد.”

و أضاف” الآن من الصعب أن يوقع ميسي غدا ؛ بسبب الاحتفال المقام لبويول ، ثم ستأتي مباراة الأتلتيكو الحاسمة.”

و الجدير في الذكر أن ميسي و والده قد رفضوا تجديد العقد اليوم ؛ لأن الإدارة أرسلت عقدا مختلفا عما اتفقوا عليه، الأمر الذي أغضب ميسي و والده خورخي.

و تشير التكهنات أن الاختلاف بين ميسي و إدارة النادي ، تعود لحقوق بيع الصور الخاصة باللاعب و التي يرغب النادي في جعلها بالمناصفة ، لكن ميسي رفض ذلك تماما.


سواريز : التيكي تاكا لا تموت لكن على البارسا اجراء قليل التغييرات

Luis-Suarez-speaks-during-a-press-conference-in-Kimberley

جديد تصريحات سواريز

 سواريز  : شائعات البارسا  ،اللعب بجانب ميسي ونيمار ؟  ؟ هم يعرفون أي من اللاعبين الذين يريدونهم الموسم القادم , إنه ليس قراري , لن أدخل في التكهنات !

من المستحيل أن تنتهي تيكي تاكا برشلونه , من الرائع للغايه مشاهدة إسلوبهم !

برشلونه يجب أن يقوم بإجراء تغييرات , الخصوم يعرفون طريقة لعبهم الآن !


قلق في برشلونة من تأخر تجديد ميسي

b148c034ede0e61fdd41a48f8e30ccd65001ce07_660x450

نصح تشافي توريس الصحفي الكتالوني الشهير نادي برشلونة بضرورة الاسراع و تمديد عقد مهاجم الفريق ليونيل ميسي.

وينتظر ان يخوض الأرجنتيني مباراته الأخيرة مع البرسا هذا الموسم يوم السبت المقبل في الكامب نو بنهائي الليجا ضد اتليتكو مدريد.

وقال خافي توريس موجهاّ حديثه لرئيس البرسا جوزيب ماريا بارتوميو : “ميسي سيلعب يوم السبت وسوف يسافر الي الأرجنتين يوم الأثنين للتفكير في كأس العالم “.

و تابع الصحفي الشهير:” على بارتوميو ان يتحرك لتحسين عقد ميسي والتوقيع عليه , كل ذلك يجب ان يحدث يوم الأحد”.

و كانت تقارير اسبانية أكدت ان ميسي اتفق علي تفاصيل تعاقده مع البلوجرانا وان الأحد المقبل قد يشهد توقيع اللاعب علي العقد الذي سيمتد الي يونيه 2018 المقبل.


 

البايرن والبي إس جي يفسدان انتقال لويز لبرشلونة

5bc0a6eb-b595-442f-809f-6cd1eaa2e7dc

كشف موقع فوتبول دايركت نيوز عن دخول ناديي بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان في المنافسة على التعاقد مع مدافع تشيلسي “ديفيد لويز” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت اقتراب برشلونة من التعاقد مع لويز مقابل 32 مليون جنيه استرليني على أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب كأس العالم.

من جانبها أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن المدير الرياضي لبرشلونة “أندوني زوبيزاريتا” قد عدل عن رأيه في التعاقد مع لويز وفضل المزيد من التروي في الصفقة.

وأكد الموقع الإنجليزي أن تغيير برشلونة لرأيهم جاء بسبب دخول كل من البايرن وباريس سان جيرمان في المنافسة على اللاعب، حتى لا يدخل النادي الكتالوني في صراع مالي أمام الناديين.

وقال مصدر مقرب من نادي برشلونة للموقع: “ببساطة برشلونة لا يريد أن يتعرض للفشل في صفقة لويز، لذا فضلنا التروي لفترة، وقد نتعاقد مع قلب دفاع آخر”.


بويول يودع برشلونة في مؤتمر صحفي

5e8c6b24-6b5e-4524-a124-13fbcfdf5915

عقد اليوم بنادي برشلونة مؤتمراً صحفياً لتكريم قائد الفريق كارليس بويول قبل رحيله النهائي عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي بحضور كل من رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة.

وبدأ المؤتمر يكلمة من رئيس النادي بارتوميو الذي وجه شكره لبويول وأكد للاعب أنه أصبج جزءاً من تاريخ برشلونة لن تمحيه الأيام.

كما تحدث زوبيزاريتا بعد رئيس النادي وأكد أن بويول كان مثالاً للقائد الناجح مع برشلونة وكان يعرف كيفية النهوض بالفريق بعد أوقات الهزيمة، ووجه شكره للاعب هو الآخر على ما قدمه للفريق الكتالوني ومنتخب إسبانيا.

من جانبه تحدث بويول وشكر كلاً من رئيس ومدير النادي وأكد أنه يشعر بتوتر شديد لأن هذا اللقاء كان الأخير له كلاعب في برشلونة.

وقال بويول: ” لا أريد أن أطيل في الكلام، لدي مشاكل بدنية ولم أتحسن، ولذلك قررت إنهاء مسيرتي مع برشلونة، وأشكر كل من كان معي في النادي وخارجه، وأخص بالذكر رئيس النادي والإداريين والمدربين والزملاء الذين أعتبرهم أفضل اللاعبين في العالم كبشر وأشخاص”.

وأضاف قائد الفريق الكتالوني: “عندما كنت العب دائماً لا اتخيل ان تكون لي هذه المسيرة، وعندما اسمع صحيات الجمهور تهتف باسمي كان شيئاً رائعاً كنت أحب لعب كرة القدم والتدريب”.

وختم بويول حديثه بتوجيه الشكر للاتحاد الإسباني لكرة القدم، مؤكدا أنهم وقفوا بجانبه في كثير من الأوقات وبعد الإصابات القوية التي تعرض لها وتمنى للمنتخب الإسباني حظاً طيباً خلال كأس العالم المقبل.


تشافي يودع بويول بكلمات مؤثرة

5172a482-857a-41f8-9a5e-50e906097478

ظهر متوسط ميدان فريق برشلونة تشافي هيرنانديز خلال مؤتمر توديع كارليس بويول قائد الفريق وألقى كلمة مقتضبة نيابة عن زملائه بالفريق وجه فيها الشكر لبويول على كل ما قدمه للفريق الكتالوني.

وافتتح تشافي حديثه قائلاً : “بويول .. شكراً لك على كل ما قدمته من تضحيات لفريق برشلونة”.

وتابع اللاعب الدولي الإسباني : “لا أستطيع أن أنسى عندما كنا في ويمبلي وقلت لك أنه عليك رفع كأس دوري الأبطال وكان ردك أن أبيدال هو من يجب أن يفعل ذلك وهو قائد الفريق”.

وأتم تشافي موجهاً حديثه لبويول: “أنت أفضل لاعب مهني تشاركت معه في غرفة ملابس واحدة”.


سواريز : الأتليتي يستحق لقب الليجا

أكد لويس سواريز لاعب نادي ليفربول الانجليزي على ان فريق اتليتكو مدريد الاسباني يستحق لقب الليجا هذا الموسم .

و صرح سواريز حسبما نشرت صحيفة سبورت الاسبانية الكتالونية قائلا :

اتليتكو يستحق لقب الليجا , فقد قدم هذا الفريق موسما رائعا و استثنائيا و لكن لا يمكن ان نغفل رغبة برشلونة في حصد اللقب ايضا .

و عن برشلونة و اسلوب لعب التيكي تاكا قال :

التيكي تاكا اسلوب لعب رائع و لا يمكن ان ينتهي او يتم القضاء عليه , و لكن على برشلونة احداث بعض التغييرات على اسلوب اللعب فقد اصبحوا معروفين لدى خصومهم اكثر من ذي قبل .

و اكمل سواريز :

اشعر بالفخر الشديد للتنافس مع رونالدو و ميسي على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم , تسجيل الأهداف بالنسبة لهما امر سهل , و لكن بالنسبة لي الأمر أشبه بالقتال .


البرازيلي أوسكار على أجندة برشلونة

ee1c1371-00e4-4d84-b967-21dda886a451

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع البرازيلي الدولي أوسكار صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل وفقاً لتقارير صحفية انجليزية.

ويتطلع برشلونة للتعاقد مع لاعبين جدد ذات أسماء كبيرة من أجل تعويض الموسم المخيب للآمال الذي مر به الفريق على مستوى النتائج والعروض.

وأكد موقع فوتبول دايركت نيوز أن البرازيلي أوسكار يأتي في مقدمة أولويات برشلونة للتعاقد معه، لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجم الفريق أليكسيس سانشيز عن الفريق بنهاية الموسم.

وبذلك قد يزامل أوسكار البرازيلي الآخر في تشيلسي ديفيد لويز الذي اقترب أيضاً من الانضمام لبرشلونة، ويتبقى الإعلان عن الصفقة بعد كأس العالم.

الجدير بالذكر أن أوسكار ارتبط اسمه أيضاً في الفترة الأخيرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مما يؤكد أن المنافسة على ضم اللاعب ستكون مشتعلة في حالة ما سمح له تشيلسي بالرحيل.


 

ماركا : نيمار مفتاح لقب الليجا

6207e333-0728-4dfe-a01d-613b47f4bd5b

قالت صحيفة ماركا الاسبانية المدريدية ان اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا قد يكون مفتاح حصد لقب الليجا لناديه برشلونة الاسباني .

نيمار يسعى حاليا للإستعداد لخوض مباراة الحسم السبت المقبل امام اتليتكو مدريد في الليجا بالكامب نو , و هناك شكوك حول امكانية مشاركته .

البارسا يتطلع للفوز ولا غيره في تلك المباراة لكي يتصدر جدول الترتيب و يحسم اللقب , في حين يكفي الأتليتي نقطة واحدة فقط لحسم الأمور .

و اشارت ماركا الى ان حلول مواجهات البارسا و الأتليتي في الموسم الحالي و التي تصب أغلب نتائجها في صالح التعادل بين الفريقين , تأتي في اغلب الأحيان عن طريق نيمار .

و سجل نيمار هدفا من هدفي البارسا اليتيمين في مبارياته هذا الموسم ضد الروخي بلانكوس .


برشلونة ينافس مدريد علي ضم راكيتيتش

e34980fccb51e0daea3ee1ba33654b57c2d89993_660x450

أكد فيكتور لوزانو الاعلامي الشهير في قناة لابورتيرا ان لويس انريكيه مدرب برشلونة الجديد نصح اندوني زوبيزاريتا بالتعاقد مع لاعب وسط اشبيلية ايفان راكيتش في الصيف الحالي.

و قال لوزانو ان اللاعب الكرواتي قال من قبل ان برشلونة هو أفضل أندية العالم كما صرح في وقت سابق ان ليونيل ميسي هو أفضل لاعبي العالم .

و تابع لوزانو أن مشكلة البرسا أنه يمتلك مدير رياضي غير جيد وهو اندوني زوبيزاريتا وهو ما سيجعل لاعب اشبيلية أقرب للأنضمام الي ريال مدريد بدلا من البرسا.

و ذكر الصحفي الشهير ان ريال مدريد دخل في مفاوضات مستمرة مع وكيل اللاعب الكرواتي و توصل لاتفاق مع نادي اشبيلية علي شراء اللاعب قبل مونديال البرازيل في الصيف الحالي.

يذكر ان راكيتيتش 26 عاماّ توج الأربعاء بلقب الدوري الأوروبي مع فريقه الأندلسي علي حساب بنفيكا كما فاز بجائزة أفضل لاعبي المباراة .

وسجل صاحب القميص رقم 11 في الدوري هذا الموسم 12 هدف وصنع 10 في 33 لقاء كما سجل هدف وصنع هدفان في 14 مشاركة بالدوري الأوروبي.


 

بيليجريني يدافع عن البرسا

beb499546ed44f1f501cb741d7e7060aae5e044a_660x450

دافع مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليجريني عن الانتقادات التي تطول برشلونة في الموسم الحالي.

وكان بيليجريني قد سقط أمام البرسا في دور الأبطال بدور الـ16 في الموسم الحالي.

و قال بيليجريني: ” مورينيو يقول أنه أسوأ برسا؟ لقد حققوا لقب الليجا و كان الفريق قريب من الكأس كيف يكون أسوأ برشلونة وكان قريب من تحقيق بطولتين هذا الموسم”.

وكان المدرب التشيلي قد احتفل بلقب الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي.

من جانبها ذكرت اذاعة راديو كتالونيا ان برشلونة اذا حقق لقب الليجا لن يقوم بموكب احتفال يوم الأحد وان الاحتفالات سوف تقتصر علي ملعب الكامب نو يوم السبت .


 

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here