كنوز ميديا / بغداد – اعلنت وزارة الداخلية العراقية، ان تنظيم “داعش” اصدر بيانا يدعو انصاره للرحيل خارج العراق.

وقالت الداخلية في بيان تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه ، ان” ما يسمى بتنظيم داعش الإرهابي اصدر بياناً دعا فيه أنصاره وأتباعه لضرورة الاستعداد للرحيل الى أماكن أخرى من العالم”.

واشارت وزارة الداخلية الى ان “هذا البيان جاء بعد الضربات الموجعة التي تلقاها التنظيم الإرهابي من قبل القوات المسلحة التي كبدته خسائر فادحة في الأنبار ولاسيما الفلوجة”. “وجاء في البيان الإشارة الى الاستعدادات المكثفة والإمكانيات المتطورة لقواتنا الأمنية في ملاحقة أفراد التنظيم، وأن الاستعداد للرحيل هو الخيار الأسلم للتنظيم الإرهابي الى أماكن أخرى من العالم”، بحسب وزارة الداخلية.

 

1 تعليقك

  1. نصيحتي للاخوة المجاهدين ان يجعلوا السعودية ساحة لجهادهم القادم, لما لتلك البيئة من حواضن ممتازة للتكفير والارهاب ناهيك عن ان اغلب شيوخ الفتنة من العوران يتواجدون هناك, ولاشك ان للجغرافيا عامل مهم فمملكة الارهاب تقع جنوب غرب العراق وماعلى المجاهدين الا ان يسلكوا طريق النخيب جنوبا بزاوية 30 درجة غربا للوصول الى بيئتهم الطبيعية وهناك جاهدوا كما تشاؤون فليس لكم بالعراق الا الضرب والسب والذبح والحرق يااولاد …. تلاحقكم لعنة الله والملائكة والتاريخ والناس اجمعين ياخنازير

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here