بغداد/كنوز ميديا-  توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ، اليوم ، تصاعدا للغبار وارتفاعا في درجات الحرارة يوم الجمعة.

وذكر تقرير للهيئة تلقت وكالة “كنوز ميديا” نسخة منه ، ان “تاثير المرتفع الجوي من البحر المتوسط سيضعف ليكون الطقس غدا الخميس المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار خلال النهار في المنطقتين الوسطى والجنوبية اما درجات الحرارة على العموم فترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد (21) مْ.ودرجة الحرارة العظمى (35) مْ”.

 

واضاف ان “البلاد ستتأثر بامتداد المنخفض الجوي الموسمي الحراري ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل ، في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم وغبار خفيف اما درجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق”.

وعن طقس يوم السبت المقبل ، فأن تاثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي الموسمي الحراري سيستمر ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم وتصاعد غبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية اما درجات الحرارة فترتفع قليلاً عن اليوم السابق.

واشار الى ان “تأثير المنخفض الموسمي الحراري سيضعف ليكون الطقس يوم الاحد المقبل في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم و تصاعد غبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية اما درجات الحرارة فتنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”. ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here