متابعة/كنوز ميديا-  أعلنت مديرية قسم الامتحانات في محافظة ميسان، إن أكثر من {18} ألف طالب سيؤدون امتحان نهاية العام الدراسي للصف السادس الابتدائي في المحافظة، مشيرة إلى استخدام الكاميرات لمراقبة سير العملية الامتحانية .

 

وقال مدير قسم الامتحانات، في مديرية تربية المحافظة، قاسم بدر عبد الحسين،   اليوم الاربعاء “اعددنا {215} مركزا امتحانيا لطلبة السادس الابتدائي فيها {15} مركز للتعليم المسرع”.

 

وأوضح إن “عدد الطلبة المشاركين في الامتحانات، بلغ {18,548} ألف طالب، منهم {654} من طلبة التعليم المسرع”، مشيرا إلى انه ” قد تم تجهيز قاعات الامتحان بأجهزة تبريد “.

 

وأشار عبد الحسين إلى إن “القسم ألامتحاني بمديرية تربية المحافظة قد عمد إلى وضع كاميرات مراقبة في القاعات الامتحانية من اجل مراقبة العملية الامتحانية من قبل تربية المحافظة بصورة مباشرة، إذ تم تعيين لجان مشرفة لمراقبة العملية الامتحانية عبر الشاشات، لرصد العملية الامتحانية “.

 

وأعلنت وزارة التربية أمس الثلاثاء، إن {640} ألف طالب وطالبة سيتقدمون اليوم الأربعاء، لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي للصف السادس الابتدائي، مؤكدة على إن أسئلة الامتحانات ستكون واضحة وشاملة وضمن المنهج المقرر . ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here